شاهد: أحدث فئتين من سيارات “كامري LE ” 2022.. والكشف عن مواصفاتهما والسعر شامل الضريبة

شاهد: أحدث فئتين من سيارات “كامري LE ” 2022.. والكشف عن مواصفاتهما والسعر شامل الضريبة

صحيفة المرصد : نشر حساب قناة الفهد، المعني بعالم السيارات مقطع فيديو على “يوتيوب”، يوضح مواصفات السيارة كامري موديل 2022، فئة LE، والـ LE المطورة.

وأوضح المختص في السيارات، أن السيارة من فئة LE تأتي بجنوط عادية مقاس 16، وبدون كاميرا خلفية، بينما المطورة تأتي بحساسات وكاميرا خلفية.

الأسعار

وتأتي ماكينة السيارة LE، بواقع 4 سلندر، 2.5 لتر بقوة 204 حصان، وبـ 8 سرعات، ودفع أمامي، وتم إضافة شاشة تركيب محلي من الوكيل، وبسعر 125350، شامل الضريبة.

وبالنسبة للسيارة فئة الـ LE المطورة، يبلغ سعرها 126500 شامل الضريبة، بخلاف الإضاءة الأمامية تأتي مع شريحة ليد عن الإشارة، بالإضافة إلى الشكل الأمامي الجديد الضخم.

السيارة LE العادية
وتابع المختص، أن الجنوط ستكون مقاس 16 مع وجود إشارات على المرايا، ولتر البنزين الواحد يكفي لـ 18.3 لكل 100 كيلو متر، في حين أن الإضاءات الخلفية كاملة هيولوجين، عدا كشافات الضباب، مع وجود حساسين خلفي.

وزاد أنه يمكن فك المراتب الخلفية للسيارة، من أجل الحصول على مساحة تخزين أوسع، مع وجود فتحات تكييف خلفية، وحامل أكواب، والأبواب كاملة أوتوماتيك.

وفي الأبواب الأمامية، من ناحية الراكب، يأتي الديكور باللون الدخاني، ويعتبر أفضل من موديل 2019 و2020، بخلاف تقفيل المراتب يدويًا.

ومن ناحية باب السائق، تأتي السيارة كاملة أوتوماتيك، سواء للأبواب أو النوافذ أو التحكم بالمرايا، بخلاف وجود مساحة لتخزين البطاقات في الأسفل، مع وجود شاشة مطورة يمكن استخدام الجوال عبرها.