رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : أفضل 5 مساحيق "الكولاجين" لتقليل التجاعيد وجعل البشرة متوهجة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : يتناقص الكولاجين في بشرتنا تدريجياً عاماً بعد عام ، مما يساهم في ترهل الجلد والخطوط الدقيقة. ولا يوجد شيء يمكن أن يوقف حدوث هذه العملية تمامًا ، لكن استخدام مكمل الكولاجين يمكن أن يفيد بشرتك عن طريق زيادة المرونة والترطيب من أجل تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
1/ مسحوق بروتين لحم البقر WoldoHealth Collagen هذا المسحوق مصنوع من كولاجين بقري متحلل مائيًا بنسبة 100 في المائة ، وهو ناعم وقابل للذوبان في الماء تمامًا وعديم الرائحة ، مما يجعل من السهل جدًا دمجه في روتينك اليومي
2/ مسحوق ببتيدات الكولاجين البقري من ويلجارد جولد ستاندرد
يحتوي هذا المسحوق المعالج بالإنزيم على نسبة عالية من الأحماض الأمينية والكولاجين والبروتين وخالي من الدهون والسكر والكوليسترول والمواد المضافة ، وهو قابل للذوبان في الماء بسهولة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المشروبات المتكتلة.
3/ مسحوق بروتين Revive Naturals متعدد الكولاجين تمت صياغة هذا المسحوق القوي من الأبقار التي تتغذى على الأعشاب ، والأبقار البحرية التي يتم صيدها من البرية ، والدجاج الحر للحصول على مزيج قوي يوفر خمسة أنواع مختلفة من الكولاجين
4/ مسحوق الكولاجين المتحلل بالماء من المتجر الصحي الذكي مصنوع من ببتيدات الكولاجين التي تتغذى على الأعشاب بنسبة 100 في المائة من الأبقار التي تربى في المراعي ، يساعد هذا المسحوق في استعادة العضلات وصحة الأمعاء وصحة الجلد وغير ذلك الكثير.
5/ نو يو Nutrition Collagen Powder طبيعي 100٪ ومصنوع من الببتيدات البقري ، مسحوق الكولاجين هذا خالٍ من أي إضافات سيئة أو كائنات معدلة وراثيًا.





 
 
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up