شاهد: أول تعليق من مدير “الجمعية الخيرية” بشأن العمارة الغريبة في أبوعريش : البلدية رخصت لنا وأشرفت عليه!

شاهد: أول تعليق من مدير “الجمعية الخيرية” بشأن العمارة الغريبة في أبوعريش : البلدية رخصت لنا وأشرفت عليه!

صحيفة المرصد : أكد رئيس مجلس إدارة “جمعية البر الخيرية” بمحافظة أبو عريش محمود بن علي الأقصم، أنهم حصلوا على ترخيص من البلدية بشأن المبنى الغريب الذي أثار جدلًا على مواقع التواصل.

رب ضارة نافعة
وقال “الأقصم” في مقطع فيديو متداول: “الحمد لله الذي جعلكم تنشرون ما تم في الوقف (المبنى الغريب) ورب ضارة نافعة.. المبنى هذا على أرض تبرع بها فاعل خير على أساس يبنى فيها لكن أُخذ من جوانبها وأطرافها”.

وأضاف: “قولنا لابد أن نبني في الأرض شيء للجمعية، وبدأنا في المخططات والإشراف الهندسي.. جار الجمعية قال لا يمكن أن تبنون في المكان وصار بيننا صراعات والحق الشرعي لا يعطيه شيء”.

وتابع “الأقصم”: “لكن -جار الجمعية- وجد من الناس داخل البلدية والأمانة.. قالوا أتركوا متر أو مترين لأجل الرجال.. ولهذا طلع المبني زي ما ترون، لكن ستروه إن شاء الله عندما يكون في نهايته واحكموا”.

المبنى لم يتم صدفة
وأشار إلى أن “المبنى لم يتم صدفة.. جرينا كثيرًا لاستخراج الرخصة وجرينا كثيرًا نطلع صورة من الصك وإيجاد مكتب هندسي للإشراف على المبنى.. والجمعية أخلت طرفها من أي شيء مستقبلًا”.

وختم “الأقصم” بقوله: “أمس بمجرد الناس شافوا المبنى.. البلدية جاءت لنا بالإيقاف.. إنتوا مرخصين يا بلدية وأنتم رفعتم للأمانة وأشرفتم عليه.. وعندنا داخل المبنى وكأنه ملك لكم”.