شاهد.. أول رد من “هند القحطاني” على فيديو ابنها الخامس الذي تبرأ منها: “كيف يصير ولدي واحد كبر جدي؟”

شاهد.. أول رد من “هند القحطاني” على فيديو ابنها الخامس الذي تبرأ منها: “كيف يصير ولدي واحد كبر جدي؟”

صحيفة المرصد : ردَّت مشهورة “سناب شات” هند القحطاني، على شاب ظهر في مقطع فيديو وتصدر تريند موقع تويتر في المملكة، بعد زعمه أنه أبنها الخامس، وقد تبرأ منها بسبب أفعالها.

يمكن ولدي وأنا ما أدري
وقالت “القحطاني” في فيديو على حسابها في “سناب شات”: “ما ودي أسبه وأشتمه أبغى معلومات عنه وانتوا بكل بساطة قولوا له يطلع هويته باسم الأب واسم الأم خليه يطلع شهادة ميلاده وأكون أنا أمه عشان نصدق.. يمكن ولدي وأنا ما أدري.. يعني واحد كُبر جدي”.

وأضافت: “كيف تصدقون وواحد بعمري كيف يصير ولدي رجل ثلاثيني كيف يعني مثلًا أنا ولدته وأنا بعمر 7 سنوات وبعدين من لهجته واضح إنه ما هو سعودي أصلًا وبعدين أنا أتوقع إنه مو بالسعودية ولو بالسعودية ما يتجرأ يسوي كده لأنه يعرف إني بسوي ضده قضية ويروح بالرجلين”.

لو عندي عيال لأقول ولي الفخر
وأردفت “القحطاني”: “يا عالم أصرخ لا تصدقون الإشاعات.. والله لو عندي عيال لأقول ولي الفخر الله أكبر أصلًا أنا ما تزوجت غير أبو معاذ وتزوجته وأنا صغيرة يعني مستحيل أكون تزوجت قبلها وقتها كان هو صغير بالعمر وبعده أنا ما تزوجت”.

وكان شاب قد ظهر عبر مقطع فيديو في “سناب شات” يحمل حسابه اسم “عبدالله” وقال إنه ابن هند القحطاني الخامس وأنه قرر الظهور؛ لأنها لا تعترف به لأسباب أسرية ولعدم تقبله التصرفات الطائشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين نهائيًا.