رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أول صورة للإرهابي "المالكي" الذي غدر برجل الأمن "السبيعي" أثناء تأدية عمله بالطائف.. والكشف عن تفاصيل الجريمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا بشأن تنفيذ حد الحرابة  في عبدالعزيز بن سعود بن سعد المالكي – سعودي الجنسية – بمنطقة مكة المكرمة، والذي أقدم على قتل وكيل رقيب / عبدالله بن مشاري السبيعي, وذلك بالترصد له أثناء تأدية عمله وطعنه عدة طعنات مما أدى لوفاته, وتأييده لأحد التنظيمات الإرهابية, وتكفيره لرجال الأمن.
وتداول نشطاء بموقع تويتر صورة للإرهابي عبدالعزيز المالكي الذي غدر بوكيل رقيب "السبيعي" وقتله أثناء تأدية عمله بالطائف.
تفاصيل الجريمة
وكانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا يوم 1 مايو 2018 بشأن القبض على الجاني قالت فيه : "أنه عند الساعة 9:15 من مساء يوم الأربعاء الموافق 15 / 9 / 1439هـ، تعرض وكيل رقيب / عبدالله مشاري نايف السبيعي، وهو يؤدي مهام عمله في إدارة حركة المرور بشارع الجيش في محافظة الطائف، لعمل إجرامي غادر من أحد الأشخاص بسلاح أبيض نتج عنه استشهاده.
وتابع المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه عند محاصرة الجاني من الجهات الأمنية، أثناء محاولته الفرار باستخدام دورية المرور، ترجل منها وبحيازته السلاح الموجود داخل الدورية واتجه إلى داخل مبنى حكومي وهو يطلق النار تُجاه رجال الأمن مما اقتضى التعامل معه وفق ما تطلبه الموقف لتحييد خطره.
من أرباب السوابق
وأضاف أنه تم القبض عليه بعد إصابته التي نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج واتضح أنه المدعو / عبدالعزيز سعود سعد المعقبي المالكي، وهو من أرباب السوابق، فيما أُصيب جراء ذلك اثنان من رجال الأمن أحدهما من وزارة الحرس الوطني، والآخر من الدوريات الأمنية ويتلقيان حالياً العلاج في المستشفى وحالتهما مستقرة.
وقد تم تنفيذ حُكم القتل حداً بالجاني/ عبدالعزيز بن سعود بن سعد المالكي، اليوم الخميس 11 / 1 / 1443 هـ بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up