رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أول ظهور للفنانة المصرية "وفاء مكي" بعد سجنها 10 سنوات :"الأنبياء اتحبسوا"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : جذبت الفنانة المصرية، وفاء مكي، الأنظار إليها في أول لقاء تلفزيوني لها بعد سجنها 10 سنوات بتهمة تعذيب خادمتها.
كبوة وقالت "مكي"، خلال مقابلة ببرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على قناة "أوربيت"، إنها تعتبر الفترة التي قضتها في السجن، "كبوة" تجاوزتها، مضيفة أنها لا تساوي شيئًا في مقابل أزمتها الصحية التي ألمت بها مؤخرًا.
حاجات مضحكة وأضافت "مكي": "لا أشعر بأنني مرت بأزمة من الأصل، ولكل جواد كبوة، ومش الأزمة اللي هي الصعبة، أنا بسميها حاجات -Funny- مضحكة، لو حطوا الأزمة دي في كفة وحطوا صحتي في كفة، ‏أنا أقول صحتي الحمد لله".
الأنبياء دخلوا السجن وتابعت: "الأنبياء دخلوا السجن واتحبسوا، وبالنسبة لي لما تيجي في صحتي كده تبقى أحسن"، مشيرة إلى أنها تلقت عددًا من العروض للمشاركة في الأعمال الفنية بعد خروجها من السجن مباشرة، لكنها رفضتها.
إصابة ابنها وأوضحت أنها عتذرت عن المشاركة في الأعمال الفنية بسبب إصابة تعرض لها ابنها، حيث اضطرت للإقامة معه في المستشفى 4 أسابيع متصلة.
وكان قد صدر حكم بالسجن لمدة 10 سنوات بحق وفاء مكي بعد إدانتها في قضية تعذيب خادمتها بصورة وحشية، والسجن سنة لكل من والدتها ليلى الفار والفنان أحمد البرعي وابن خالتها سيد الفار وطليقها أيمن الغزالي.

arrow up