شاهد ..استدعاء ممرضة للتحقيق في شكوى ضدها بمستشفى في الهفوف .. وعندما دخلت مكتب المدير كانت المفاجأة التي أدخلتها في نوبة بكاء!

شاهد ..استدعاء ممرضة للتحقيق في شكوى ضدها بمستشفى  في الهفوف .. وعندما دخلت مكتب المدير كانت المفاجأة التي أدخلتها في نوبة بكاء!

صحيفة المرصد : لجأت إدارة مستشفى الملك فهد بالهفوف ، إلى حيلة من أجل ترتيب تكريم مفاجئ لإحدى ممرضاتها، في حضور والدها، وذلك في إطار حرص إدارة المستشفي على تشجيع ودعم الموظفين بوجود أفراد عائلتهم.

وفي التفاصيل ، فقد تم استدعاء الممرضة ملاك أحمد  بعدما أوهمها زميلاتها بأنها مطلوبة للتحقيق في شكوي قُدمت ضدها، بينما تفاجأت أثناء دخولها إلى مكتب مدير التمريض بوالدها في استقبالها من أجل تكريمها، حيث قام بتسليمها شهادة التقدير التي منحتها لها المستشفى.

وأظهر مقطع فيديو وثق لحظة دخول الممرضة إلى مكان استدعائها لتجد والدها أمامها واتجهت إليه وقامت بإحتضانه ليقول لها ” مفاجأة هذه الكاميرا الخفية ” لتدخل في نوبة بكاء قبل أن تتمالك نفسها ،وعبرت الممرضة عن شكرها وسعادتها ‏بهذا التكريم، معتبرة إياه حافزًا ودافعًا لها لبذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل‎.

وأشارت إلى أن والدها هو مَن دعمها وحفزها للدخول في مجال التمريض، حيث أراد لها أن تسير على نهج الصحابيات.