رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليوم الأربعاء .. و 10 صفقات خاصة على سهمي شركتين بأكثر من 40 مليون ريال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعاً 48.46 نقطة ليقفل عند مستوى 8,621.19 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 12.8 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 529 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 510 آلاف صفقة سجلت فيها أسهم 99 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 92 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات صدق، والأهلية، وصناعة الورق، وصادرات، ولازوردي الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم وفرة، وأسترا الصناعية، وأميانتيت، والوطنية للتعليم، وسلامة فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.97% و 3.15% .
فيما كانت أسهم شركات كيمانول، ولازوردي، وزين السعودية، ودار الأركان، وإعمار هي الأكثر نشاطاً بالكمية، كما كانت أسهم شركات كيمانول، ونسيج، ولازوردي، وصادرات، والأسماك هي الأكثر نشاطاً في القيمة.
تمت اليوم الأربعاء، صفقة خاصة في السوق السعودي على "بن داود" بنحو 10.4 آلاف سهم، بقيمة بلغت 1.2 مليون ريال.
كما تمت اليوم 9 صفقات خاصة على "المجموعة السعودية" بنحو 1.56 مليون سهم، وبقيمة إجمالية بلغت 39 مليون ريال، ومثلت الصفقات التي تمت على السهم نحو 0.35% من إجمالي أسهم الشركة البالغ عددها 450 مليون سهم.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up