شاهد : الثوار اللبنانيون يجتاحون الشوارع ويقتحمون الوزارات ويطالبون بنزع سلاح حزب الله الإرهابي

شاهد : الثوار اللبنانيون يجتاحون الشوارع ويقتحمون الوزارات ويطالبون بنزع سلاح حزب الله الإرهابي

صحيفة المرصد: اجتاح الثوار اللبنانيون الشوارع والطرقات منددين بـ “الاحتلال الإيراني” الذي يمثله حزب الله في بلادهم، ومطالبين بسرعة إنهاء هذا الاحتلال والقضاء على الوجود الإيراني بلادهم.

واتهم الثوار، إيران وحزب الله، بالتسبب في انفجار مرفأ بيروت الذي خلف عشرات القتلى وآلاف الجرحى والمفقودين.

اقتحام مقرات الحكومة
ورصدت فيديوهات عديدة الانتفاضة اللبنانية التي يقودها الشباب، والذين قاموا باقتحام مقرات الحكومة التي يتحكم في مفاصلها حزب الله.

وأظهر أحد المقاطع عدد من الثوار وهم يقتحمون مقر وزارات الاقتصاد والخارجية، وتقابلهم قوات الأمن بالقنابل المسيلة للدموع، فيما يصر الثوار على إنهاء وجود هذه الحكومة ومعها الحزب الشيعي.

كما كشف فيديو آخر عن قيام مجموعة من الثوار بمنع الهيئة الصحية التابعة لحزب الله الإرهابي والتي تقل جرحى من القوى الأمنية من الدخول إلى إحدى المستشفيات في بيروت.

حرق صور الرئيس اللبناني
واقتحم الثوار مبنى وزارة الاقتصاد وقاموا بتمزيق وحرق صور الرئيس اللبناني ميشال عون، واتهموه بالعمل مع حزب الله، كما رفعوا الأعلام اللبنانية على المبنى.

وتمكن الثوار من دخول وزارة الاقتصاد والبيئة وتحريرها من سطوة المنظومة السياسية والعسكرية الفاسدة، رافعين شعار لبنان ومطالبين بالحرية للجمهورية.

وانتفض الشعب اللبناني للإطاحة بالنظام الذي وصفه بالفاشل، بسبب تمكن حزب الله من جميع مفاصله، مؤكدين أنهم لن يعودوا إلى منازلهم قبل إسقاطه.