شاهد: الخطابة “أم سعود” تكشف تفاصيل مثيرة عن تزويجها لمشاهير في السعودية.. وأغرب المواقف التي مرت عليها 

شاهد: الخطابة “أم سعود” تكشف تفاصيل مثيرة عن تزويجها لمشاهير في السعودية.. وأغرب المواقف التي مرت عليها 

صحيفة المرصد : كشفت الخطابة “أم سعود”، عن تفاصيل عن تزويجها لمشاهير في السعودية والدول العربية بالتعاون مع خطابات، وسبب رفضها زواج المسفار، وأغرب المواقف التي مرت عليها منذ عملها الذي استمر 30 عامًا.

زواج المسفار
وقالت الخطابة “أم سعود”، خلال حوارها ببرنامح “في أسبوع”، المذاع على قناة”MBC”:” أرفض زواج المسفار لأنه مش زواج، يعتبر مثل زواج المتعة مدته يومين أو ثلاثة، وهذا أصلاً حرام اللي يمشي فيه”.

أغرب المواقف
وأضافت:” زوّجت مشاهير من السعودية والإمارات و الكويت”، مشيرة إلى أغرب المواقف التي مرت عليها: “منذ 5 سنوات “جات” واحدة قدمت عندي على استمارة طلب زواج، طلبت منها الصورة الشخصية والهوية الأصلية، قالت والله الهوية الأصلية مو موجودة حالياً لأني فقدتها وعندي الصورة أخدت الصورة وسجلت بياناتها”.

أبغي السترة
وتابعت: “عطيت المعرفين يبحثوا لي عن هذه الشخصية، بحثوا قالوا لي ما في تطابق بين الصورة والهوية، قلت لها تعالي “جاتني” قلت لها أنتِ تلعبين ولا شو ناوية، قالت لي:”ليش، وليش تكلميني بهذا الشكل؟”، قلت لها أنتِ جبتي لي بطاقة هوية مش بطاقتك، قالت لا بطاقتي وقالت الله يستر عليكي أبغي السترة، قلت لها اللي يبغي السترة ما يسوي ذي الطريقة”، موضحة:”الفتاة فعلت ذلك عشان تبين أنها مواطنة وهي مش مواطنة أصلًا، أنا 30 سنة ما حد اشتكى علي”.

هالشئ يعمر ولا يدمر
وحول رأيها بشأن ما يثار أن دول عربية تشترط على كل شخص يريد الزواج على زوجته أن يخبر الزوجة الأولى، ذكرت الخطابة “أم سعود”:”هالشئ يعمر ولا يدمر، الرجل مفروض يشاور حرمته يقولها من باب الاحترام يا بنت الحلال أنا عندي نقص شوي بيني وبينك أنا أبغي أتزوج ترضين ولا لا إذا قالت لا كان بها وشال فكرة الزواج من رأسه”.

الحين الزواج رخص
وتابعت:” في السعودية عندي معرفات وخطابات يتعاونوا معي، وأكثر زيجاتي في الرياض وعندي الخطابة المعروفة “أم نواف”، مضيفة:” الحين الزواج رخص ما في تكاليف، والشروط عبارة عن جمال ودلال وذات دين وخلق وجسم وطول”.