شاهد..الدغيثر: أتمنى فوز البحرين على السعودية في خليجي 24 لعدة أسباب !

شاهد..الدغيثر: أتمنى فوز البحرين على السعودية في خليجي 24 لعدة أسباب !

صحيفة المرصد: تمنى الناقد الرياضي السعودي عبدالعزيز الدغيثر تتويج المنتخب البحريني بخليجي 24 على حساب المنتخب السعودي في المباراة التي ستجمع المنتخبين اليوم في نهائي البطولة على ملعب  خليفة بنادي الدحيل بالدوحة.

الفوز على بطل القارة بكامل عناصره
وقال الدغيثر في مقطع فيديو نشره الناقد الرياضي عدنان جستنيه : ألف مبروك للمنتخب السعودي بفوزه المستحق والكبير على المنتخب القطري بطل آسياـ، وفوز مهم جدًا، بغض النظر أن البطولة إقليمية أنك تفوز على بطل قارة بكامل عناصره شيء كبير، والمباراة كانت قوية تكتيكية.

وتابع : ويوم الأحد مباراة كبيرة بين المنتخبين البحريني والسعودي، لكن أنا السعودي عبدالعزيز الدغيثرالأصل والمنشئ يتمنى فوز المنتخب البحريني لعدة أسباب لتحقيق أمنية الشيخ عيسى بن راشد اللي يقول تعبنا ومافيه شيء ماسوناه دفعنا عطينا بيوت عطينا سيارات وكلام معنوي أنا لا أنساه كان معنا وفي حضوري أنا.

فوز المنتخب البحريني على السعودي
واستكمل: المنتخب البحريني جاهد يستاهل انتظر كثيرا فأنا أتمنى فوز المنتخب البحريني على السعودية وماراحت بعيد ولو فاز البحرين هكون سعيد وهقولهم مبروك من كل قلبي.

فيما رد عليه المحلل الرياضي عدنان جستنيه قائلا : معليه معليه يابوسلطان، وكلنا نحب البحرين وأهل البحرين ونحب ونعز ونقدر الشيخ المبجل عيسى بن راشد.

وتابع : بس السعودية اولاً ولا مجال للتعاطف مع أي منتخب آخر في حضرة وجود الأخضر.