شاهد .. “الشيخة حلا” تفضح مشاهير “السناب” وتكشف عن مبالغ صادمة يطلبونها مقابل الإعلان !

شاهد .. “الشيخة حلا” تفضح مشاهير “السناب” وتكشف عن مبالغ صادمة يطلبونها مقابل الإعلان !

صحيفة المرصد : نشرت مشهورة سناب شات “الشيخة حلا” ، عدد من الفيديوهات على حسابها الرسمي بتويتر ، وقد قامت بفضح عدد من المشاهير، وروت تجاربها مع هؤلاء المشاهير، مشيرة إلى أنهم حاولوا استغلالها بمبالغ مالية طائلة .

يعطيهم مبالغ ويشهرونه

وأوضحت أنها تناولت موضوع الشهرة بدراسة واسعة ومتعمقة ، وأن كل شخص لديه هاجس الوصول للشهرة، وقد يحصل عليها بإحدى الطريقتين، إما أن يصل للشهرة من خلال عمل يقوم به ، أو يصل لها عن طريق أحد المشاهير ويعطيهم مبالغ ويشهرونه .

رأت العجائب

وأكدت الشيخة حلا أنها قررت التعامل مع المشاهير عن طريق المنسقين وقد رأت العجائب من خلال معاملتها لهم، فقد رأت الدنيا مقلوبة والحياة غير، كما رأت أناس غريبين الأطوار -بحسب وصفها- .

30 ثانية فقط بمبلغ 35 ألف ريال

وروت الشيخة حلا قصتها مع أحد المشاهير حيث تواصلت معه على أساس إعلان، فأخبرها أنه سينشر لها نصف مدته 30 ثانية فقط بمبلغ 35 ألف ريال، وهذا رقم مبالغ فيه بدرجة كبيرة، وقد استنكرت ذلك، فهو لم يصبح مشهوراً إلا بفضل المتابعين، وهم من قاموا برفعه.

10 آلاف ريال مقابل نشر أربعة مقاطع سناب

وفي قصة ثانية لفتاة مشهورة طلبت 10 آلاف ريال مقابل نشر أربعة مقاطع سناب، ورفع الشاشة بألف ريال، وقد حولوا لها هذا المبلغ، لتقوم بعد ذلك بإغلاق جوالها، ولم تفعل ما وعدت به، وفي اليوم التاني أخبرتهم أنها ألغت الإعلان، فطلبت منها حلا أن تعيد المبلغ، ولكنها ماطلت معهم قليلاً، وأعادت المبلغ بعد 12 ساعة.

8 آلاف ريال مقابل إعلان

وفي قصة ثالثة مع إحدى المشهورات طلبت منها 8 آلاف ريال مقابل إعلان، وقد قاموا بتحويل هذا المبلغ لها، ووعدتهم أن ينزل الإعلان قريباً، وبعد أسبوعين من وعدها لهم، أخبرتهم أن الإعلان سينزل بعد 68 يوم.