شاهد ..العرفج يجري أول لقاء مع “الوليد بن طلال” عبر “سناب شات”.. وهذا ما قاله الأمير عن لحيته!

شاهد ..العرفج يجري أول لقاء مع “الوليد بن طلال” عبر “سناب شات”.. وهذا ما قاله الأمير عن لحيته!

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي أحمد العرفج عن كواليس لقائه مع الأمير الوليد بن طلال، بعد وصوله إلى منزله عقب خروجه من الريتز .
وقال العرفج خلال برنامج ” يا هلا بالعرفج” على قناة روتانا خليجية” أن لقائه مع الأمير الوليد كان لقاء أخوي مشيرا إلى أن الأمير كانت معنوياته مرتفعة وبدا متفائلاً بشكل كبير” .

وأضاف أنه عندما سأل الأمير عن ولائه رد الأمير قائلاً للوطن ثم الملك ثم ولي العهد ثم الحكومة لافتاً إلى أن الأمير أكد دعمه الكامل لكافة الإصلاحات الاقتصادية التي تشهدها المملكة .

علاقته بالحكومة

وأضاف أن الأمير أكد أن علاقته بالحكومة ” سمن على عسل” فيما رفض الحديث عن ” الريتز”.

وفي السياق ذاته بث البرنامج مقطع فيديو أحتوى على جزء من لقاء الأمير الوليد والعرفج وقال خلاله العرفج للأمير ” أنا سعيد برؤية أبو خالد ومعنوياته المرتفعة , شيخ النباتيين,أنا أصبحت نباتي.. أيش نصائحك لي ” ورد الأمير مبتسما ” أنصحك أن تكون نباتي مثلي أنا , عشان سنكون نباتيين واللحية بيضاء” .

صيام يومي الاثنين والخميس

وأضاف الأمير أنه يحرص على صيام يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع وينصح الناس بالصوم أيضاً ” وقال الأمير ” كلنا تحت أمر الوطن ثم الملك ثم ولي العهد “.

وأشار العرفج إلى أهمية الوحدة والتماسك من أجل الحفاظ على الوطن والعمل على تحقيق التنمية المنشودة برعاية القيادة الحكيمة لافتا إلى أن نعمة الأمن والأمان من أهم النعم التي يحظي بها المواطنون.

[twitter_video id=”958766952478068736”]