رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "العطوي" يكشف عن سبب شغفه بمهنة تنجيد الأثاث منذ 20 عامًا في تبوك.. وسر تسمية محله باسم ابنته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : سلط تقرير أعده برنامج "في أسبوع" الضوء على قصة أقدم منجد أثاث في مدينة تبوك، قائلا:"سنوات من العمر والعمل قضاها الرجل السبعيني حبا لمهنته كمنجد  قطع أثاث".
وأوضح التقرير:" عشرون عاما وهذه الماكينة أنيسة للعم سليمان العطوي أقدم منجد أثاث بمدينة تبوك"، فيما كشف سليمان العطوي، عن سبب شغفه بمهنته وسر ثبات أسعاره منذ 20 عامًا.
وقال "العطوي" خلال حواره ببرنامج " في أسبوع" المذاع على قناة "MBC":" كنت أوصل وشوفت محلات التنجيد وتدخل دخل كويس، وفتحت لي محل منذ 20 سنة"، مضيفا:"اشتغلت في المحل بعد تقاعدي من العمل".
وأردف التقرير:"مقص هذا المنجد الكريم وأمتار أقمشته لم يتغير سعرها منذ سنوات، وتسعيرة العم سليمان ثابتة لزبائنه ومواعيد تسليمه مقدسة بهذه الفواتير".
وأبان "العطوي":"الإسفنج  والكنب وهذا يقعد معنا من يوم أو يومين  إلى أسبوع على حسب السوق، والأدوات التي نستخدمها أدوات كهربائية وماكينة  وقص إسفنج  بسكين ومقص وماتور على هواء"، موضحا:"السعوديون اللي مروا علي في المجال هذا قليلين جدا".
وتابع التقرير:" رغم تقدم العطوي بالعمر إلا أنه مازال بحماس بداية العمل هذا المحل الذي أسماه باسم ابنته التي شجعته على  فتح هذا المشروع".

arrow up