شاهد: الفنانة الأردنية “ديانا كرزون” تفاجئ جمهورها بزواجها دون زفاف.. وتقدم اعتذارًا!

شاهد: الفنانة الأردنية “ديانا كرزون” تفاجئ جمهورها بزواجها دون زفاف.. وتقدم اعتذارًا!

صحيفة المرصد: فاجأت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، جمهورها، اليوم الاثنين، بزواجها من الإعلامي الأردني، معاذ العمري، دون إقامة حفل زفاف، التزاما بالإجراءات الاحترازية.

واعتذرت “كرزون” في بيان نشرته على حسابها في “انستقرام” عن دعوة الأصدقاء والأهل لحفل الزفاف، بقولها: “بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزامًا بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين”.

وأضافت: “احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة”.

كما شاركت “كرزون” صورًا للحفل عبر حسابها على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، وعلقت: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمت الجاهة والخطوبة في هذه الليلة المباركة”.

View this post on Instagram

بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة❤️ #ديانا_كرزون #معاذ_العمري @dianakarazonw

A post shared by Moath Al Omari معاذ العمري (@omari.moath) on