رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الفنان العراقي "علي يوسف" يطلق زوجته "هند البلوشي" بالثلاث.. ويتوعد بمقاضاتها لهذا السبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن الفنان العراقي علي يوسف عن طلاقه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، كما نفى كل الأخبار المتعلقة بزواجه منها.
وقال "يوسف" خلال بث مباشر على صفحته على "إنستجرام":"إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم فأقول على الملأ.. فأنت يا هند جاسم البلوشي.. طالق.. طالق.. طالق.. لو كان في صحة بكلام هند البلوشي".
وأوضح أن صمته خلال الأيام الماضية كان لصالح هند البلوشي، للحفاظ على خصوصية عائلته، ولعدم رغبته بأن تتحول القصة لقضية رأي عام.
وأردف:"حاولت أحتوي الموضوع بعدة طرق، وتواصلت مع الطرف الآخر، واتفقنا أن لا نتفق.. وما كنت أتوقع ياخذ الموضع أكبر من حجمه بهالطريقة"، فيما اتهم علي يوسف، الفنانة "البلوشي" بتسريب الصور التي جمعتهما سوياً.
كما نفى أن تكون الصور سربت عن طريق الصدفة كما صرحت الأخيرة في لقاء تلفزيوني سابقاً، متسائلا:"كيف تنتشر صور من تلفون خاص؟"، فيما أشار:"الصور هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا يجمعني مع الفنانة هند البلوشي.. وهند ما تقدر تنكر هاد الموضوع”.
واستطرد أن هناك علاقة عاطفية جمعته مع هند البلوشي، لكنها لم تكتمل بسبب عدم الاتفاق بينهما، مؤكدا أنهما منفصلين انفصالا تاما، كما توعد "يوسف" بأنه سيلجأ للقضاء، بسبب التشهير الذي تعرض له منذ إعلان هند البلوشي الزواج منه، قائلا:"هذا شهير بحقي وحق عائلتي، احتويت الموضوع بما يكفي، لكن هذا يمسني ويمس عائلتي".
https://youtu.be/V9hz_eHyGEU

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up