شاهد: الفنان “محمد رمضان” يبث فيديو جديد مع فتاة حسناء و يرمي مئات الدولارات على الأرض

شاهد: الفنان “محمد رمضان” يبث فيديو جديد مع فتاة حسناء و يرمي مئات الدولارات على الأرض

صحيفة المرصد : شارك الفنان المصري محمد رمضان، مساء اليوم الأحد، فيديو جديدا، يظهر فيه وهو يبعثر دولارات، وإلى جواره موديل حسناء.

دولارات مبعثرة داخل الغرفة

وظهر رمضان في الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع “إنستغرام” داخل غرفته التي غطتها الدولارات وهو يقوم بإمساك رزم منها ويبعثرها على وقع مقطع من أغنيته الجديدة “فيرساتشي”، وهو الفيديو الثالث له الذي يحمل نفس المحتوى.

وأثار المقطع الجديد غضب واستفزاز متابعي الفنان المصري الذين علق أحدهم بالقول “نحبك يا محمد بس تذكر الله إللي عطاك هالنعمة وقادر يزيلها”، وكتب آخر “نرجسية أوفر دوس”، وقال ثالث “اتعالج”.

قرار النائب العام

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، أصدر النائب العام المصري قرارا بإحالة بلاغ ضد الفنان محمد رمضان إلى نيابة استئناف القاهرة، بتهمة إهانة القضاء وحيازة عملة مزورة واستفزاز مشاعر المواطنين والتحريض على عدم احترام أحكام القضاء.

وكانت المحكمة الاقتصادية في مصر ألزمت الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان “استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية أسماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق أضرار مالية وأدبية جسيمة به.