شاهد “المسعري” في مقطع سابق يفضح علاقة سلمان العودة بحركة الإصلاح المعارضة عبر شخصية قطرية

شاهد “المسعري” في مقطع سابق يفضح علاقة سلمان العودة بحركة الإصلاح المعارضة عبر شخصية قطرية

صحيفة المرصد: عرضت قناة “الرسالة” مقطع قديم للمعارض محمد المسعري رئيس حزب التجديد الإسلامي، يعترف فيه بتواصل سلمان العودة مع شخصيات قطرية لتقديم دعم لحركة الإصلاح المعارضة.

وقال “المسعري” خلال لقاء تلفزيوني قديم:”الشيخ سلمان العودة تواصل مع بعض الشخصيات في قطر ممن يتعاطفون مع الاتجاه الإسلامي وقال قد يحتاجون إلى دعمكم وشبه غارقين وسيغرقون عن قريب ونرجو أنكم تدعموهم”.

وأشار:”حصل تواصل من قبلهم وكان التواصل عن طريق عدة وسائل وصرح أحدهم صراحة وحتي لو آل سعود واجهونا لما تدعون قل أنا من تميم وحنا من تميم ندعم ولاد العم عن طريق القبلية”، مبينا :”كان من أيامه الأولى هو الذي يستلم الدعم والمرة الأولى حضرنا سوياً وتم الاستلام”.

فيما علق الداعية حمد العتيق، المستشار في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، على كلام محمد المسعري، قائلا:”إلى اليوم لا يزال بعض الناس يشكون أن تنظيم الإخوان الإرهابي كان ولا زال يعمل في السعودية على تقويض هذا الكيان أقول لمن لا يزال يشك “فلينظر ويتأمل”.

وأردف “العتيق” خلال مقابلة مع قناة “الرسالة”:”كلام محمد المسعري يعد اعترافا يقول إنهم حين احتاجوا للدعم في حركة الإصلاح المعارضة في الخارج وهما مسعد الفقيه ومحمد المسعري فقدم لهما الدعم سلمان العودة عبر شخصية قطرية تدفع لهم الأموال وتوسط لهم في ذلك الدكتور سلمان العودة”.