رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: المغرد "عبدالله الفوزان" يفاجئ متابعيه بتحقيق أرباح 100 ألف ريال شهريًا.. ويكشف سر مكاسبه الضخمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المغرد السعودي عبد الله الفوزان، مؤسس أكاديمية ريادة الأعمال، سر أرباحه الشهرية التي تجاوزت 100 ألف ريال سعودي، وذلك بعد استفتاء أجراه على حسابه في "تويتر" وأثار ضجة واسعة.
100 ألف ريال شهريًا وكان "الفوزان" أجرى استفتاءً قال فيه: "كم تتوقع الدخل الذي أحققه من حسابي في تويتر شهريًا؟"، ليُجيب في ثريد لاحقًا أن أرباحه 100 ألف ريال من التسويق والتجارة الإلكترونية.
وشرح المغرد السعودي، خلال مقابلته مع برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" تفاصيل عمله، قائلًا: "أنا شخص دارس ماجستير علوم حاسب آلي 7 سنوات وأنا أدرس التقنية، والآن نعيش تطور ما عمره صار في الحياة في السوشيال ميديا".
وخاطب "الفوزان"، مذيعة البرنامج، سارة دندراوي، بقوله: "أنا أستطيع استهدافك يا سارة على حسب إيش إنتي تسوين في السوشيال ميديا".
وأضاف المغرد السعودي: "اللي سويناه إعلانات على السوشيال ميديا، وعلى حسابي في تويتر وأكثر من منصة، واستخدمنا المشاهير في الإعلانات".
ندفع فلوس عشان نطلع فلوس وأكمل بقوله: "إذا أنا مستعد كتاجر إلكتروني أدفع لمشهور 25 ألف ريال لإعلان واحد ويقول للناس ارفع الشاشة.. احنا جالسين ندفع فلوس عشان نطلع فلوس".
وأكد "الفوزان"، أن "المشروع يعتمد على مستثمرين ويعتمد على ناس تشتري منك"؛ متسائلًا: "كيف أخلي المستثمر يقتنع فيني إذا ما طلعت على قناة العربية وسارة دندراوي تحديدًا".
وعرض "الفوزان" على الهواء مباشرة شاشة جواله لحسابه البنكي؛ حيث استطاع الحصول على 38 ألف ريال في أربعة أيام من الشهر الجاري، مؤكدًا أنه خلال سنة 2020 وحتى اللحظة وصلت أرباحه إلى 2 مليون ريال من التجارة الإلكترونية.

arrow up