شاهد بالصور.. مشاهير “هوليوود” يشاركون في مسيرة احتجاجية بأمريكا للتنديد بمقتل “جورج فلويد”

شاهد بالصور.. مشاهير “هوليوود” يشاركون في مسيرة احتجاجية بأمريكا للتنديد بمقتل “جورج فلويد”

ترجمة حصرية: تعرضت نجمة البوب الشهيرة “هالسي” لإصابات برصاص مطاطي، أثناء انضمامها إلى مسيرة “المشاهير” المنددة بوفاة “جورج فلويد” على يد الشرطة الأمريكية.

ووفقا لـ “الديلي ميل”، فإن هيلسي كانت قد انضمت لمسيرة ضمن كل من عارضة الأزياء إيميلي، وجاز سينكلير، ونجم ديزني السابق روش لينش، وباريس جاكسون، وانطلقت المسيرة في كاليفورنيا، أمس السبت.

إصابة بالرصاص المطاطي
وقالت “هالسي” إنها تعرضت للإصابة في موضعين مختلفين في جسدها بالرصاص المطاطي، وفوجئت برجال الشرطة يطلقون الرصاص عليهم لردعهم.

وأضافت: لقد كنا نسير في آمان، وأطلقوا النار علينا بشكل مفاجئ وحاولوا استفزازنا، والآلاف كانوا يشاركون في المسيرة، وتعرضنا للغاز المسيل للدموع بكثافة.

لم يستمعوا إلينا
وتابعت: “جميع المشاركين في المسيرة رفعوا أيديهم تعبيرا عن السلمية، حاولنا استعطافهم للمرور، وقلنا لهم فكروا في المستقبل، فكروا في الإنسانية، لا فرق بين الأبيض والأسود، وتاريخ أمتنا يشهد على ذلك، لكنهم لم يستمعوا إلينا”.

وذكرت الديلي ميل أن المشاهير الذين خرجوا في المسيرة، ليسوا هم فقط الرافضين لطريقة تعامل الشرطة مع “فلويد” وقتله، إذ أن هناك عدد كبير منهم فضلوا توجيه رسائل غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي، ودشنوا حملات للمطالبة بمحاكمة القتلة.