شاهد بالصور : ملتحية أمريكية تصدم من حولها بقرار إطلاق لحيتها وتكشف سر عدم حلقها!

شاهد بالصور  : ملتحية أمريكية تصدم  من حولها بقرار إطلاق لحيتها وتكشف سر عدم حلقها!

ترجمة حصرية: نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مجموعة من الصور الغريبة لفتاة أمريكية، صدمت الجميع بقرار إطلاق لحيتها، معلنة ثقتها بنفسها وأنها لا تهتم بآراء من حولها مما ألقوا عليها الكثير من التعليقات السيئة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “ألما توريس”، صاحبة ال ٢٤ عاماً، تعاني من متلازمة تكيس المبايض في سن ١٦ عام، الأمر الذى تسبب فى ظهور طبقة شعر كثيفة على وجهها.

وأشارت الصحيفة أن توريس ظلت ليالى طويلة تخفي عن أصدقائها تلك الحالة النادرة التى تعانى منها، وتوارت عن الأنظار لفترة طويلة، حيث كانت تزيل شعر وجهها باستمرار مما سبب لها ضيقاً وإكتئاباً فى كثير من الأوقات.

وبعد عناء طويل قررت توريس أن تترك شعر وجهها ينمو وتعترف بسرها لأصدقائها ولمن حولها حتى يمكنها العودة لحياتها الطبيعية، بعد تحملها السخافات والتعليقات السيئة خلال حياتها اليومية.

وتقول “توريس” من مدينة نيويورك : ” تعلمت أن أحب جسدي الطبيعي ، لذا فإن السلبية من الآخرين لا تؤثر على ثقتي بنفسي، تعلمت أن أتقبل ما لا يمكنني تغييره، لقد جعلتني اللحية أشعر بأنني فتاة  أفضل، كما أنني أصبحت أكثر ثقة وأريد أن أشجع النساء الأخريات المصابات بمتلازمة تكيس المبايض على أن يصبحن مثلي”.