شاهد: تركي آل الشيخ يتفقد فعاليات “موسم الرياض” قبل ساعات من انطلاقه رسميا

شاهد: تركي آل الشيخ يتفقد فعاليات “موسم الرياض”  قبل ساعات من انطلاقه رسميا

صحيفة المرصد: حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه على متابعة وتفقد مواقع فعاليات موسم الرياض الترفيهي قبل ساعات من انطلاقه رسميا.

وتنطلق فعاليات موسم الرياض، وهو الحدث الترفيهي الأبرز في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة، اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021.

ونشر آل الشيخ عدة صور عبر حسابه الرسمي في تويتر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من جولته التفقدية لكافة الفعاليات المنتظرة، وبرفقته عدد من المسؤولين عن موسم الرياض وتجهيز الفعاليات المختلفة.

وبدا آل الشيخ قلقا في إحدى الصور التي علق عليها قائلا “يا رب” قبل ساعات من بدء مسيرة الافتتاح التي تشمل حفلا عالميا.

مسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها

وتبدأ فعاليات الموسم هذا العام بمسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميًّا، إذ تضم أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، في أجواء تعكس مدى الإقبال الكبير على موسم الرياض، والطلب المتزايد على فعالياته.
وترافق احتفالات موسم الرياض مجموعة من الفعاليات والعروض التي تشكل دورًا أساسيًّا في ترسيخ الصناعة الترفيهية في المملكة، حيث يُنتظر أن تنطلق ألعاب نارية ضخمة في سماء الرياض، من مواقع عدة في المدينة، فضلًا عن حفل الفنان العالمي “بيتبول”، الذي يشكل الحدث الأبرز في أول مساءات الموسم هذا العام.

أبرز الفعاليات

وتتقاسم 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، فعاليات موسم الرياض 2021، منها: منطقتا “بوليفارد رياض سيتي” و”فيا رياض”، المجهزتان بطريقة مستدامة لخدمة أهالي وزوار مدينة الرياض خلال الموسم وبعده.
وتنتشر في العاصمة مناطق موسم الرياض الأخرى، وتتميز بالفعاليات المتنوعة والمطاعم والمقاهي الفاخرة، والمتاجر العالمية المتميزة، والألعاب الإلكترونية، وأدوات الاستجمام والاسترخاء، وهي: “كومبات فيلد”، و”ونتروندرلاند”، و”واجهة الرياض”، و”المربّع”، و”رياض سفاري”، و”العاذرية”، و”أوايسس الرياض”، و”ذا جروفز”، و”نبض الرياض”، و”قرية زمان”، و”شجرة السلام”، و”خلوها”.