رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "تركي آل الشيخ" يمازح " عمرو أديب" : "أنت تحسد عمرو دياب على فلوسه".. ويكشف: ولي العهد يطالبنا بهذه الأشياء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وقال "آل الشيخ"،خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أصل الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، المذاع على قناة "MBC":"كل يومين أو ثلاثة يكلمني عمرو دياب يقولي امتى هتفتح الدنيا؟".
عمرو دياب وأمواله
وأضاف "آل الشيخ":" طبعا أنت عشان تنق عليه، على الفلوس دائمًا"،  فرد "أديب" عليه، قائلا:"ما بقناش نعد معاليك، فلوس عمرو دياب خلاص، لا فلوسه ولا صحته، لا عارفين نعد دي ولا دي".
ومازح "آل الشيخ"، الإعلامي"أديب"، قائلا:" أنت تحسده على فلوسه، وأنا أحسده على حاجات تانية"، مضيفا:" أنت يا عمرو من المدعوين أيضاً، وأوجه الدعوة لكل من تامر مرسي، وحسن عسيري، وصديقي المحامي خالد أبوبكر، لأنه كان بيتراسل معي منذ فترة للاستفسار عن المبادرة لمعرفة مداها وأفقها".
قائد عظيم
وأوضح رئيس هيئة الترفيه:"في مميزة يا عمرو، أنا أشتغل تحت قائد عظيم، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الغلط عنده غير مسموح وعدم النجاح وعدم الكواليتي عنده غير مسموح"، مضيفا:"قاعدين نتعرض لتحدي إحنا بنصارع أنفسنا عشان نكسب رضاه".
وأشار:"ولي العهد يطالبنا بأشياء خارج الصندوق، أشياء تفتح تفكير الإنسان لأفاق كبيرة لا حدود لها"، مبينا:" الرياض الآن صارت حاضنة للجميع ولقطاعات أخرى".
دعم ولي العهد
وأكد:"إحنا بدون سيدي ولي العهد ولا شئ، إحنا بنهد جبال بدعمه، هذا الرجل لن نوفيه حقه، وكل اللي قاعدين نتصرف فيه الآن يا عمرو وفق توجيهات وفكر ولي العهد، ومطلوب علينا إننا ننفذه".
وتابع:" الرجل هذا عظيم، قلت كلمة قبل فترة يا عمرو ولا زلت أقولها، الحمدلله إنه صغير في السن مو كبير، هيكون في الأربعين في هذه السنة، فعلا من أكثر الأشياء التي تمنيتها في حياتي وندمت عليها (لو سيدي الأمير محمد بن سلمان لو جاي قبلها بنحو 15 عامًا بس، كان وصلنا فين؟"، مضيفا:" أنا سعيد إن أولادي وأبنائي وأسرتي راح يعيشون فرحة وعالم ومستقبل وسعودية غير".

arrow up