شاهد.. تسجيل صوتي للسجين في أمريكا “خالد الدوسري” يكشف حالته الصحية.. ومفاجأة عند سؤاله عن والده ووالدته!

شاهد.. تسجيل صوتي للسجين في أمريكا “خالد الدوسري” يكشف حالته الصحية.. ومفاجأة عند سؤاله عن والده ووالدته!

صحيفة المرصد: نشر عضو الهيئة السعودية للمحامين “سعود بن متعب بن قويد” تسجيل صوتي لمكالمة بينه وبين الشاب المعتقل في سجون أمريكا خالد الدوسري.

تقييم حالته الصحية
وقال “بن قويد” في تغريدة مصاحبة للتسجيل الصوتي : “أحبتي … كما وعدناكم بنشر المكالمة التليفونية التي تمت مع السجين بأمريكا خالد الدوسري وذلك لتقييم حالته ومدي قدرته علي الأستيعاب و الأدراك”.

وأضاف بن قويد” أنه يتضح من خلال المقطع تردي حالته الصحية وقد تم أخذ الأذن من عائلته لحساسية بعض العبارات ونعتذر عن نشر المكالمة كاملة لأسباب قانونية .

ورصدت المكالمة بين سعود و خالد الدوسري عدم تذكر الأخير أهله، وأنه لا يعرف أبيه وأمه وأن أسمه خالد الدوسري، كما طالب “سعود بن قويد” بمساعدته واستيعاب حديثه حتى يستطيع أن يخرجه من أمريكا.

عدم تذكره لأمه وأبيه
وزعم خالد الدوسري في رده على سؤال بن قويد أن سبب اعتقاله هو أنه يعتنق الدين الإسلامي، ولا يوجد لديه أي أشياء مخالفة للقانون الامريكي تسببت في القبض عليه.

وعند سؤاله عن تذكره أبيه وأمه واخوانه أكد الدوسري أن لا يعرفهم ولا يعلم عنهم شيئاً قائلاً : “ما عندي”، كاشفاً عن معاملة سلطات السجن في أمريكا أنها جيدة، مؤكداً أنه لا يستخدم العلاج النفسي داخل محبسه.

يشار إلى أن الطالب السعودي خالد الدوسري كان مبتعثاً منذ عام 2008 إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واعتقل في يوم 28 فبراير 2011م بسبب تهم وجهت إليه، منها محاولة تفجير منزل الرئيس السابق بوش، وتفجير ملاه وسدود أمريكية، وتقلصت في تهمة واحدة هي حيازة أسلحة دمار شامل، وصدر بحقه سجن مؤبد.