شاهد تعليق “فايز المالكي” قبل 5 سنوات على هدية البنتلي لـ”يوسف الأنصاري” :ما احنا مستعدين ندق على كل بيت نقول ترانا سلمنا السيارة ليوسف!

شاهد تعليق  “فايز المالكي”  قبل 5 سنوات على هدية البنتلي لـ”يوسف الأنصاري” :ما احنا مستعدين ندق على كل بيت نقول ترانا سلمنا السيارة ليوسف!

صحيفة المرصد : بعد المفاجأة التي فجرها الشاب يوسف الأنصاري ، الذي فقد  قبل 6 سنوات عائلته في حادث مروع وكان وقتها لايزال طفلا،  ليكشف عن عدم تسلمه أي شيئ بعد هذه المدة  الطويلة سواء المنزل أو السيارة  ، بالرغم من أن الفنان فايز المالكي قد أعلن وقتها التخفيف عنه فأهداه سيارة “بنتلي” كان الأمير الوليد بن طلال قد خصصها له في ذلك الوقت .

ترانا سلمنا السيارة ليوسف

وبعد تصريحات الشاب يوسف الأنصاري الصادمة  ، تعيد صحيفة المرصد نشر فيديو لمقابلة تليفزيونية  للفنان فايز المالكي قبل 5 سنوات في برنامج ” يا هلا رمضان ” على قناة روتانا خليجية ، قال فيها ”  البنتلي أنا استلمتها وسلمتها ليوسف الأنصاري وكان موثق تسليم السيارة بالفيديو ، لكن كلام الناس كثير ،ما احنا مستعدين ندق على كل بيت نقول ترانا سلمنا السيارة ليوسف، الأمير وليد بن طلال قال لي بلغ يوسف  أني راح أشتري السيارة بمليون ريال  وأنه هيدرس في مدارس المملكة على حسابي  وبلغ يوسف أني شريتله منزل ، وتابع ” فيه ناس كتير طلعت  وقالت إن هذه فبركة ، نفبرك على أيش ؟ ”

الشو الإعلامي

وكان   “الأنصاري”  قد فجر عبر صحيفة  المرصد مفاجأة بعد مرور ٦ سنوات، مؤكدا أنه لم يتسلم “المنزل” إلى الآن ولم يتسلم أيضا السيارة وأن قصته كان الهدف منها “الشو الإعلامي” مطالبا الأمير الوليد بالالتزام بوعده.

وقال “الأنصاري” لـ “المرصد“، إنه يشعر بأنه تم استغلاله وتسويق قصته للرأي العام، خاصة وأن هناك فيديوهات عديدة تم تداولها عنها، لافتا إلى الناس اعتقدت أنه أخذ بالفعل السيارة لكن ذلك لم يحدث مطلقا.

المتاجرة بقضيته

وأبدى الشاب دهشته لما حدث معه والرغبة في المتاجرة بقضيته بهذا الشكل، لافتا إلى أنه لا يدري الآن ماذا يفعل بعد أن تم استغلاله رغم مصابه في الحادث الأليم، مؤكدا أنه تم استغلاله إعلاميا لأهداف مجهولة.