شاهد.. تعليق”محمد بن راشد” ونجله “حمدان” بعد زيارتهما لـ “العلا” والمشاركة في سباق الخيل!

شاهد.. تعليق”محمد بن راشد” ونجله “حمدان” بعد زيارتهما لـ “العلا” والمشاركة في سباق الخيل!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: علق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي ونجله “الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ” ولي عهد دبي على زيارتهما للسعودية وجولتهما السياحية في العلا التاريخية وذلك على هامش المشاركة في سباق التحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين بالعلا.

حفاوة الاستقبال
وقال محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي في لقاء له مع قناة ” الإخبارية” : نحن سعداء بدعوة الأمير محمد بن سلمان للمشاركة في السباق وزيارة العلا التاريخية “.
وأشاد بحسن الاستقبال والحفاوة . قائلا : ” الترحاب أثر فينا كثيرا ونحن سعداء لأننا رأينا هذه المنطقة الحلوة”. في إشارة لـ ” العلا”.

رؤية المملكة 2030
وفي نفس السياق قال الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي في تصريحات لـ ” الإخبارية” : ” رؤية المملكة 2030 نشهدها الآن على أرض الواقع “. وتابع: ” خلينا نشوف بالأرقام.. انطلق اليوم أكثر من 230 حصان .. يمكن أكثر من كأس العالم.. وكثير شاركوا من جميع دول العالم “.
وتابع: ” أحب أبارك على التنظيم .. وهذه الأرض الطيبة الجوهرة الكنز العظيم الذي تملكوه حافظوا عليه “. مؤكدا أنه يأمل أن يزور المملكة أكثر من مرة السنوات القادمة.
الجدير بالذكر أن مشاركة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في سباق القدرة والتحمل عبر فريقين M7 و MRM، وذلك ضمن 237 فارساً من 12 دولة، حيث تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العلا.