شاهد: تفاصيل الحياة غير العادية للبناني خطيب “تيفاتي ترامب” الذي ورث إمبراطورية بـ”مليار دولار “

شاهد: تفاصيل الحياة غير العادية للبناني خطيب “تيفاتي ترامب” الذي ورث إمبراطورية بـ”مليار دولار “

ترجمة حصرية : ينحدر مايكل بولس، رجل الأعمال العربي الأمريكي المقرر أن يصبح صهر دونالد ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة، من عائلة لديها ثروة هائلة، وهو أصغر من خطيبته تيفاني ترامب بنحو 4 سنوات، إذ يبلغ هو 23 عامًا، فيما يبلغ عمرها 27 عامًا.

وقدم “بولس”، الأسبوع الماضي خاتم خطوبة لتيفاني بقيمة 1.2 مليون دولار هذا الأسبوع، إذ يعد وريث إمبراطورية أعمال ضخمة بمليارات الجنيهات الإسترلينية تغطي معظم القارة الإفريقية، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتعود جذور عائله خطيب تيفاني ترامب، إلى شمال لبنان، فيما انتقلت عبر عقود إلى نيجيريا والولايات المتحدة، ويتمتع هو وشقيقه بثروة هائلة.

رأي والد مايكل في تيفاني

وقال الدكتور مسعد بولس، والد مايكل، وأحد مؤيدي ترامب المتحمسين، عن الخطوبة: إنها أخبار رائعة، لقد كانت قصة حب مذهلة وستظل كذلك، مضيفًا “تيفاني امرأة شابة جميلة وذكية للغاية، أيضًا مايكل محظوظ جدا”.

وأشاد بترامب ووصفه بأنه “أفضل رئيس في تاريخ الولايات المتحدة الحديث، والذي حقق أكبر الإنجازات حتى الآن.

حياة مايكل قبل لقاء تيفاني

وقبل لقاء تيفاني في صيف 2018، كان “مايكل” يقضي أمسيات في العديد من الحانات حول لاغوس، وكان يتنقل مع أصدقائه إلى أماكن في البحر المتوسط ​​مثل الجزر اليونانية.

ودرس مايكل في جامعة Regent’s University الخاصة بلندن لمدة ثلاث سنوات، وعاش في “شقة طلاب” فخمة بقيمة 1.2 مليون جنيه إسترليني، بإيجار قيمته 3 آلاف جنيه إسترليني شهريا.

وحصل مايكل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية، قبل أن يحصل لاحقًا على درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من City ، University of London.

فارس شقيق مايكل

أما شقيقه فارس، فيصف نفسه بـ” ممثل نيجيري أبيض، وأنه تدرب على يد مدرب الدراما كونستانس تيلوتسون، إذ ظهر في مسلسل The Crown.

ووفقًا لمسعد، ورث فارس، البالغ من العمر الآن 30 عامًا ، عزيمة والدته الفنية ، بينما كان مايكل دائمًا أكثر احتمالية لتولي زمام أعمال العائلة، كما أن هناك أيضًا شقيقتان صغيرتان: أوريان 20 عامًا وصوفي 8 أعوام.