رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: حكاية غريبة لمواطن من القصيم مع اللغة الهندية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى مواطن سعودي من القصيم قصته الطريفة مع سائقه الهندي، الذي حاول جاهدًا أن يُعلِّمه اللغة العربية، ولكن النتيجة كانت هي الأغرب والأطرف، ليتعلم اللغة الهندية بدلاً عنه.
وتحدَّث المواطن من بريدة عن حكايته الطريفة مع الإعلامي عبدالله بلخير خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "الراصد" بقناة "الإخبارية"، والذي بدأ كلامه بتحية باللغة الهندية، وأكد أن القصة بدأت عندما قرر تعليمه اللغة العربية، لكن العامل الهندي كان متعبًا معه وكان يردد له مرادف الكلمة العربية باللغة الهندية كثيرًا حتى وجد المواطن نفسه قد تعلمها بالفعل وأصبح لديه مخزونًا من المفردات الهندية. واستقر به الحال إلى أنه بات يتعامل معه باللغة الهندية التي أتقنها في الأخير.
وأخذ المواطن يتعامل باللغة الهندية مع أي عامل من أي جنسية في الهند، ومن أكثر المواقف الطريفة التي تعرَّض لها عندما كانت سيارته بها أحد الأعطال البسيطة، والعامل الهندي تحدث مع زميله أمامه عن السبب من دون أن يدري أن المواطن السعودي يفهم لغتهما، وحاولا الحصول منه على تكلفة باهظة، لكنه تركهما وذهب لغيرهما، حتى تعجبا كيف عرف ما تحدثا عنه وسبب العطل.
وفي الأخير، أكد أن المواطن كان من البداية لديه طموح في تعلم اللغة الهندية وحققها بحمد الله، واختتم المكالمة الهاتفية بتحية باللغة الهندية أيضًا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up