شاهد : خبير عسكري يكشف سر إطلاق الحوثيين الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة بكثافة تجاه المملكة 

شاهد : خبير عسكري يكشف سر إطلاق الحوثيين الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة بكثافة تجاه المملكة 

صحيفة المرصد: كشف الخبير العسكري والاستراتيجي، ‏اللواء طيار متقاعد عبدالله القحطاني، عن سبب إطلاق الحوثيين الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة بكثافة تجاه المملكة.

وقال “القحطاني”، خلال حواره ببرنامج “يا هلا”، المذاع على قناة “روتانا خليجية”:”الصراخ على قدر الألم، ولو لم تكن الضربات السعودية دقيقة وموجهة وفاعلة وقاتلة ومزلزلة، لما جنّت ميليشيات الحوثي وتصرفت بحماقة”.

وأضاف “القحطاني”:” الحوثيون فتحوا أبواب جهنم على أنفسهم، فهم موجهين، ولذلك من وجههم  لن يخسر شئ، فالخسارة في الحوثي ومن يتبعه”.

وأوضح:” نفخر جميعًا بأن الشعب السعودي العظيم يخرج مثل هذه الكفاءات، وهؤلاء الرجال المقاتلين الشجعان في السماء، وعلى الأرض، وعلى سطوح البحار، وفي غرف العمليات وفي كل مكان”.

وأبان:”الحوثي لن يهنأ ولن يرتاح ولن ينتصر، الحوثي لا شئ، ولكن يجب أن نتحدث من هو خلف الحوثي والقوى الإرهابية التي تدعم الحوثي”، مشيرا:” الحوثيون لن ينتصروا، ولن يحققوا أحلامهم، ولن يصلوا لأهدافهم، لأننا نحن هنا لهم منطلقين من عقيدتنا ووطنيتنا وديننا ومن مبادئنا وشهامتنا ونخوتنا لحفظ أرضنا التي أؤتمن عليها من خادم الحرمين، الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد”.

وتابع:” كلنا نشترك لحماية هذه المقدسات لأرضنا المقدسة، ولدينا أقدس البقع على وجه الأرض”، مضيفا:”أرضنا مقدسة، نموت ولا تمس ولا يصل لها مثل  هؤلاء الأنجاس ممن لا يمتلكون عقيدة ولا مبادئ ولا شهامة”.