شاهد: رئيس “البوسنة” يصدم “نتنياهو” بشأن زعمه مساندة إسرائيل ضد فلسطين .. ويضعه في موقف محرج على تويتر

شاهد: رئيس “البوسنة” يصدم “نتنياهو” بشأن زعمه مساندة إسرائيل ضد فلسطين .. ويضعه في موقف محرج على تويتر

صحيفة المرصد: فاجئ الرئيس البوسني “جعفروفيتش”، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، برد غير متوقع، بعدما زعم الأخير مساندة دولة البوسنة والهرسك له، في الحرب التي تشنها بلاده على قطاع غزة.

وكان “نتنياهو” قد نشر تغريدة على حساباته الرسمية، باللغة العربية والإنجليزية، يشكر فيها مجموعة من الدول التي دعمت أسرائيل في قصفها لقطاع غزة.

وقال “نتنياهو” في رسالته للدول التي نشر أعلامها: “شكرًا لكم لوقوفكم الحازم مع العلم الإسرائيلي، ولدعمكم لحقنا في الدفاع عن أنفسنا من الهجمات الإرهابية”.

وكان من بين الأعلام التي نشرها “نتنياهو”، علم دولة البوسنة والهرسك، ليخرج الرئيس البوسني “شفيق جعفروفيتش” ويرد عبر حسابه الرسمي على فيسبوك على تغريدة رئيس الوزراء الإسرائيلي.

وقال الرئيس البوسني: “وضع رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، علم البوسنة والهرسك بجانب أعلام الدول الداعمة للإجراءات الحالية لإسرائيل”.

وتابع: “رسالتي إلى رئيس الوزراء نتنياهو هي أن البوسنة والهرسك لا تدعم ولا يمكنها أن تدعم قتل المدنيين الأبرياء في غزة على يد القوات العسكرية الإسرائيلية”.

وأضاف الرئيس البوسني: “إنني أدعو رئيس الوزراء نتنياهو إلى وقف الهجمات غير المتكافئة على غزة، والإسهام في إحلال السلام للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي”.