شاهد.. رئيس جامعة الجوف سابقاً يبكي على الهواء أثناء حديثه عن ابنته التي توفيت في حادث مع 4 من أبنائه قبل 7 سنوات

شاهد.. رئيس جامعة الجوف سابقاً يبكي على الهواء أثناء حديثه عن ابنته التي توفيت في حادث مع 4 من أبنائه قبل 7 سنوات

صحيفة المرصد : بكى مدير جامعة الجوف السابق الدكتور إسماعيل البشري، على الهواء خلال حديثه عن موقف لابنته التي توفيت مع خمسة من أبنائه في حادث سير أليم قبل 7 سنوات.

موقف ابنته

وقال “البشري” خلال حديثه في برنامج “سهرة الرسالة” على قناة “الرسالة”: “كان في الحادثة أوالرحلة هذي دروس عجيبة”، مستذكراً موقف لابنته “أسماء” قائلاً: “كان لديها طموح وأثناء دراستها الجامعية كانت تؤلف كتابًا عن رعاية الأطفال ومشاكل التحرش”.

وأضاف : “قبل السفر في رحلة الحادث قالت لي : أنا ما بسافر معكم بجلس ولما ترجع بابا من الرحلة تكتب لي المقدمة”.

وتابع : “قبل الرحلة بيومين أو ثلاثة قالت لها شقيقتُها الصغرى أخبرتها أن الرحلة لن يكون لها لذة أو طعم بدونها فردت عليها بالموافقة من أجلها”.

موقف ابنه سلطان

وواصل “البشري” بقوله : “سبحان الله كيف القدر يحرك الإنسان ويسوقه إلى أجله”.

واستطرد : ” في العودة وقفنا على الحدود وصلينا العصر وكان سلطان وقتها عمره تقريباً 9 سنوات وكان معهم في السيارة فقالوا خذوا سلطان يركب معكم وعطونا الشغالة لأنه أزعجنا وأنا أبغى أكتب “.

وأردف : ” شف القدر كيف سبحان الله قام سلطان يصيح ما أبغى معكم أبغى معهم فشافته أسماء وقالت خلاص رجعوه ونزلنا الشغالة وبعد هذا بربع ساعة صار الحادث”.

سبب وقوع الحادث

وأكمل “البشري” : “مشينا وكان في تحويلة وكانت غير موفقة وكتبت فيها للمسؤولين لأنه المفروض التحويلات نظاماً يكون فيها حاجز فاصل للرايح والجاي وخاصة هذا طريق دولي وهذا الطريق كان بدون حاجز وكان في صاحب تريلة تجاوز على آخر فكان خطأ 100%والولد جاي بالسيارة بعدي وصار الحادث”.