شاهد ردة فعل بوتين بعدما قدم له مذيع فوكس نيوز لائحة الاتهام بالتدخل في الانتخابات الأميركية

شاهد ردة فعل بوتين بعدما قدم له مذيع  فوكس نيوز لائحة الاتهام بالتدخل في الانتخابات الأميركية

ترجمة صحيفة المرصد : أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن بلاده “لم تتدخل أبدا في الشؤون الداخلية” للولايات المتحدة ، وكذلك انتخاباتها في فترة طويلة ، مخالفاً رأي المذيع كريس والاس من قناة فوكس نيوز.

وبحسب المقابلة التي نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية ، فإن بوتين وخلال 35 دقيقة من اللقاء أصر على النفى غن تملكه أي مواد ابتزاز على عائلة ترامب ونفى التدخل في المسابقة الرئاسية .

وشكك والاس في كلام بوتين وقال أن وزارة العدل قد اتهمت 12 روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية كجزء من تحقيق خاص .

ولوح مذيع فوكس نيوز بأوراق الاتهام إلى بوتين وحاول تسليمها إليه ، لكن بوتين كان يضحك فقط ولوح بيده نحو طاولة ، ليضع عليها والاس الأوراق التي بحوزته .

قاطع والاس الزعيم الروسي وضغط عليه مراراً وتكراراً في محاولة للحصول على إجابة قصيرة ومباشرة منه.

وقال بوتين عن الادعاء بأن روسيا تدخلت في المسابقة الرئاسية “دعونا ننظر إلى الأمر بهذه الطريقة”. “يتحدث الناس عن التدخل المزعوم لروسيا في العملية الانتخابية في الولايات المتحدة. لقد ذكرت هذا في عام 2016 ، وأريد أن أقول ذلك الآن مرة أخرى – وأتمنى حقاً للمستمعين الأمريكيين أن يستمعوا إلى ما أقوله. أولاً ، روسيا ، كدولة ، لم تتدخل أبداً في الشؤون الداخلية للولايات المتحدة ، ناهيك عن انتخاباتها.

قاطعه والاس وحاول استجوابه في التفاصيل ، لكن بوتن لوح به: “سأصل إلى ذلك. فقط تحلى بالقليل من الصبر ، ثم ستحصل على إجابة كاملة على سؤالك.

ووجه بوتين للمذيع سؤالاً قال فيه : ” هل تعتقد حقاً أن شخصاً ما يتصرف من الأراضي الروسية يمكن أن يؤثر على الولايات المتحدة ويؤثر في اختيار ملايين الأمريكيين؟

وأضاف بوتين : “هذا أمر مثير للسخرية تماما.”