“زين كرزون” تخرج عن صمتها بشأن اتهامها بالإساءة للفلسطينيين.. شاهد: لحظة انهيارها بالبكاء

“زين كرزون” تخرج عن صمتها بشأن اتهامها بالإساءة للفلسطينيين.. شاهد: لحظة انهيارها بالبكاء

صحيفة المرصد : خرجت زين كرزون شقيقة المطربة ديانا كرزون، عن صمتها بعد موجة انتقادات وهجوم قاس تعرضت له، لتوضيح موقفها من القضية الفلسطينية والأحداث الجارية هناك، معتبرة أن الناس أساءت فهم ما قصدته في الفيديو الأول عقب اتهامها بالإساءة للفلسطينيين وللمتضامنين معهم.

ونشرت زين كرزون مجموعة فيديوهات محاولة الدفاع عن نفسها، ولم تتماسك نفسها أمام المتابعين، وانهارت من البكاء بسبب ما تعرضت له من شتائم وهجوم كبير عليها من قبل الجمهور، وقالت: “تحملت كمية ظلم من أشخاص معينين.. فبركوا كل اشي وبلشوا ينشروا.. وأنا أعرفهم.. لأن إسم زين كرزون عاملهم عقدة نفسية”.

ودافعت كرزون عن نفسها بشأن التسجيلات الصوتية الملفقة لها، حيث تبين أن هذه المقاطع مفبركة ومأخوذة من فيديوهات قديمة لكرزون أثناء ردها على إحدى المتابعات التي أساءت لابنة شقيقها “جورين”.

الاصطياد في الماء العكرة

وعلقت زين كرزون على تصدر اسمها أمس الأحد الترند عبر “تويتر”، وقالت: “كنت أتمنى أن يكون الترند هو قضية فلسطين وليس اسم زين كرزون… بس معلش فدا تراب فلسطين وأهل فلسطين”. مشيرة إلى أن أرقام التفاعل كبيرة جداً، وستشكل صدمة للمتابعين.

وأكدت أن البعض يحاولون الاصطياد في الماء العكرة، ويحاولون زج اسمها بالفضائح واقتطاع حديثها دون سماعه كاملاً، وقالت إن حديثها عن القضية الفلسطينية، كان مقطعاً طويلا، ومن غضب من كلامها لم يسمعه بشكل كامل.

وردت زين كرزون على الهجوم الذي تعرضت له: “أنا ربّ العالمين معي.. والناس اللي بتحبني معي.. والناس اللي بتعرف زين كتير منيح معي.. بس كتير شعور صعب وكتير الواحد بزعل على حاله يكون مطلوب.. صعب كتير”.