شاهد: سعودي وزوجته يرويان قصة افتتاح أول مطعم لطبخ لحم “الغزلان” في تبوك

شاهد: سعودي وزوجته يرويان قصة افتتاح أول مطعم لطبخ لحم “الغزلان” في تبوك

صحيفة المرصد : افتتح زوجان، مطعمًا لطبخ لحم “الغزلان” في ‎تبوك، الأمر الذي أثار اهتمام قناة “الإخبارية”، لعمل لقاء معه لمعرفة تفاصيل مشروعه.

وقالت زوجة محمد العنزي، صاحب المطعم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الراصد”:” نحن في تحدي الآن، لأن في وجبات لي ووجبات لأم أحمد”، مضيفة:” أبو أحمد يتفوق  دائمًا علي في النفس بالطبخ والمادة”.

بداية الفكرة

وأوضحت:” الفكرة بدأت معنا، لأن أبو أحمد من النوع الهاوي، و حول هوايته في صيد الغزلان لفكرة تجارية لتواكب التطور والابتكار، حسب رؤية ولي العهد، سيدي الأمير محمد بن سلمان، وتطلعاته في شباب الوطن وخدمة وطنهم بأفكار جديدة وغير مسبوقة في الاقتصاد الشخصي أو اقتصاد الوطن”.

وفي السياق ذاته، لفت محمد العنزي، صاحب المطعم:” افتتحنا المشروع منذ أسبوعين”، موضحا:” أي فكرة جديدة تلقى نجاحًا وإقبالًا كبيرًا من قبل الزبائن”.

افتتاح قسم جديد

وأبان:” نفتح المطعم من الساعة العاشرة صباحًا إلى الثالثة عصرًا ، ثم من الساعة السادسة مساءً إلى الثانية عشر صباحًا”، مشيرا:” قريبًا سنفتتح قسم لوجبة الإفطار بعد صلاة الفجر مباشرةً”.

ومن جانبه، ذكرت “نفلة”:” ما في شئ ما فيه اختلاف لكن في النهاية في اهتمامات وأولويات والتزامات و “ماشية” أمورنا”، فيما رأى “العنزي”:” الهوشة تكون في صالح المطعم عشان لو تهاوشنا يكون المردود لصالح المطعم، ويكون فيه وجبة إضافية”.

ولفت إلى أن المطعم في منطقة تبوك بطريق الملك فهد، مبينا:” اسم المطعم “وجبة الصياد”.