شاهد: شيخ من آل نهيان يرد على “من يصطاد في المياه العكرة” للإساءة للعلاقات السعودية – الإماراتية.. ويعلن مفاجأة

شاهد: شيخ من آل نهيان يرد على “من يصطاد في المياه العكرة” للإساءة للعلاقات  السعودية – الإماراتية.. ويعلن مفاجأة

صحيفة المرصد: ردَّ الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، على من أسماهم بمن “يصطادون في المياه العكرة” للإساءة للعلاقات السعودية – الإماراتية، مؤكدًا على احترام وتقدير بلاده للمملكة.

وقال “آل نهيان” في مقطع فيديو: “اليوم أطلع لمتابعيني وكل من يشاهدني في منصات التواصل، بموضوع مهم جدًا ومتداول الآن للأسف بشكل خاطئ من بعض الإخوة اللي دايمًا يحبون يصطادون الشيء في المياه العكرة.. وقاعدين يحاولون الإساءة للعلاقات بين السعودية والإمارت”.

وأضاف: “ونحب نرد عليهم من رد من واحد إماراتي من عائلة آل نهيان.. وإماراتي مخلص للإمارات ومخلص للسعودية، رد واحد فقط لا غير.. بأقول: الإماراتي سعودي والسعودي إماراتي، والملك سلمان وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد إخوان وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان إخوان إلى الأبد إن شاء الله”.

وتابع “آل نهيان”: “نحن والشعب السعودي إخوان، وإن شاء الله وبإذن الله الكريم، قرب العيد الوطني السعودي ونحن سوف ننظم مهرجان العيد السعودي والمكان إماراتي.. وعنوان هذه الإحتفالية يوم في حب السعودية”، مؤكدًا أن “السعودية على راسنا وشعبها على راسنا ومليكها على راسنا أبى أو لم يأبى الحاقد والحاسد”.