شاهد: صالح الجسمي يفاجئ الفنانة مها محمد بخطوة جديدة في قضية خلافهما.. ويهدد “السوسة”!

شاهد: صالح الجسمي يفاجئ الفنانة مها محمد بخطوة جديدة في قضية خلافهما.. ويهدد “السوسة”!

صحيفة المرصد: ظهر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، في مقطع فيديو، مؤكدا إنهاء خلافاته مع الفنانة الكويتية مها محمد وزوجها عادل، بعد سجالات بين الطرفين تبادلا فيها التهديدات بسبب الفنانة المغربية مريم حسين.

وأوضح “الجسمي” في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، أنه اكتشف وجود إحدى المحاميات التي كانت السبب في إشعال الفتنة بينه وبين مها محمد، وتسببت في إيصال الأمور بينهما لهذا الحد.

وأشار إلى أنه أجرى اتصالًا هاتفيا بالفنانة وزوجها، وانتهى الأمر في هذه المكالمة بتلافي كافة المشاكل التي نشأت بينهما”، مبينًا أن اقتراب شهر رمضان المعروف بأنه شهر التسامح والذي يأتي في ظل أزمة وباء كورونا تم تصفية النوايا بينهما، مضيفا: سأتخذ الإجراءات القانونية ضد الشخصية التي تسببت في اشتعال الخلافات.

من جانبها، كتبت “مها” رسالة عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، قائلة: “بما أن رمضان على الأبواب والتسامح من شيمنا تم الصلح بيني وبين الأخ صالح الجسمي”.

واختتمت: “اتضح أن هناك سوء تفاهم وعناصر خفية أثارت الفتنة بيننا، وتصافت النفوس والكل على نياته وإحنا خليجيين ما نوقف في وجه بعض… شكرًا للناس اللي تحب الخير وعلى نياتكم ترزقون”.