رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: صحفي أردني يكشف عن موعد انتهاء العملية الأمنية وصدور بيان رسمي بشأن المتهمين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:‏كشف الكاتب الصحفي عبد الهادي راجي المجالي، عن موعد صدور البيان الرسمي عن اعتقالات ‎الأردن.
وقال "المجالي"، خلال مداخلة عبر "سكاي" بقناة "العربية":"سيصدر بيانا رسميا بعد انتهاء العملية الأمنية التي قد تنتهي غدا"، مشيرا:"لن يصدر بيانا قبل انتهاء العملية الأمنية التي لا زالت مستمرة وربما ستنتهي غدا صباحا أو بعد الظهر".
وأشار:"هناك عملية أمنية عبارة عن تارجت وبنك أهداف وبنك اعتقالات وجلب معلومات لجمع أكبر قدر من الناس، وبعد أن تنتهي العملية الأمنية سيصدر البيان ولكن في العرف الرسمي والعملي الأمني وعمل المؤسسات الأمنية لا يجوز أن يصدر بيانا والعملية الأمنية لن تنتهي".
وحول أسماء المعتقلين، أوضح:"في الأردن يوجد رمزا واحدا وهو جلالة الملك، يعني سبق أن مدير المخابرات محمد الذهبي تم اعتقاله وهو أهم من اسم باسم عوض الله"، مردفا:"هذه دولة فيها  مؤسسات يعني حينما توفي الملك حسين الصحافة العالمية والغربية كلها نظرت إلى الأردن بقلق".
ولفت:" جلالة الملك عبدالله 21 عاما بالحكم والدولة الأردنية قوية، فواجهت دمار في في سوريا واللجوء السوري وسقوط بغداد والربيع العربي وانتصرت"، مبينا:"الدولة الأردنية مازالت متماسكة ومستمرة".
ووجه "المجالي"، رسالة للأردنيين، قائلا:" نحن واجهنا  ما هو أقصى وأصعب من ذلك لكن هنالك عملية أمنية"، مضيفا:"أنا أؤمن بأن صلابة وقوة المؤسسات الأردنية قادرة غدا على إصدار البيان  لتوضيح مجريات الأمور في الأردن"، مستطردا:"حسب معلوماتي هناك فئة حاولت خلق بلابل شعبية".

arrow up