شاهد صور جديدة لنقل أغراض ترامب من البيت الأبيض .. وإيفانكا تخطف الأنظار بالفستان الأحمر

شاهد صور جديدة لنقل أغراض ترامب من البيت الأبيض .. وإيفانكا تخطف الأنظار بالفستان الأحمر

ترجمة حصرية : التقطت وسائل إعلام عالمية، مشاهد من مغادرة موظفي البيت الأبيض التابعين للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، إذ كانوا يحملون “كراتين” مليئة برزم من قصاصات الصحف، إضافة إلى العديد من الأغراض المختلفة.

تمثال “لينكولن” وطائر محنط

وأظهرت عدد من الصور شاحنات نقل تقف بجوار البيت الأبيض وهي تحمل استعدادًا لنقل جميع الأغراض الخاصة بترامب ونظامه، كما ظهر في إحدى الصور “إيفانكا ترامب”، وعدد آخر من الموظفين، وهم يحملون الأغراض المختلفة، بحسب “صحيفة ديلي ميل” البريطانية.

وكان من بين الأشياء التي حملوها، تمثال نصفي لـ “لينكولن”، وطائر محنط، و”رزم” كثيرة من الصحف من بينها واشنطن بوست، فيما جاء ذلك وسط مشاعر حزينة لترامب وغضب كبير.

وأوردت الصحيفة البريطانية، عن مصادر، أن ترامب كاد أن ينفجر عند مقارنته بالرئيس ريتشارد نيكسون، الذي اضطر للتنحي من منصبه عام 1974م، خوفًا من أن توجه إليه تهمة التستر على نشاطات غير قانونية لأعضاء حزبه في فضيحة ووترغيت.

وكشفت المصادر عن أن دونالد ترامب يخطط للسفر إلى “مار إيه لاغو” صباح يوم تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن، متجاهلاً هذا الحدث، فيما اشترى كوشنر وإيفانكا ترامب مؤخرًا منزلًا بقيمة 30 مليون دولار في جزيرة Indian Creek في ميامي.