شاهد.. صور لـ”ترامب وابنته إيفانكا” يمارسان لعبة الجولف بميامي

شاهد.. صور لـ”ترامب وابنته إيفانكا” يمارسان لعبة الجولف بميامي

ترجمة حصرية : نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مجموعة من الصور للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وابنته إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، وهم يمارسون رياضة الجولف يوم الأربعاء الماضي في ميامي.

وقالت الـ”ديلي ميل” أنه تم تصوير الزوجين وهما يتدربان بمساعدة مدرب في ميدان القيادة في “ترامب ناشونال دورال” الحصري بعد ظهر يوم الأربعاء – في نفس الوقت الذي تم فيه تصوير دونالد ، 67 عامًا ، وهو يلعب جولة في المنتجع. ، لكنه غادر الميدان قبل دقائق فقط من بدء ابنته وصهره درسهما.

ترامب وصل أولاً

وأشارت الديلي ميل إلى أن ترامب وصل إلى النادي بشكل منفصل عن ابنته وزوج ابنته حيث كان دونالد أول من صعد إلى ميدان القيادة ، حيث تم تصويره وهو يضرب بضع كرات إلى جانب رجل آخر بدا أنه صديق للرئيس السابق.

وعندما كان الزوجان يتدربان على بعض التدريبات ، شق ترامب طريقه إلى ملعب Blue Monster المكون من 18 حفرة ، حيث انضم إليه حاشية كبيرة من حوالي 15 شخصًا ، بما في ذلك عدد قليل من رفاق الغولف ، بالإضافة إلى العديد من موظفي النادي ، ووكلاء الخدمة السرية.

أزياء “ترامب وابنته وزوجها”

وكان ترامب مرتديًا قميص بولو أبيض أنيق ، وبنطال أسود ، وحذاء جولف أبيض ، وقبعة بيسبول بيضاء ، وقاد ترامب عربة الغولف الخاصة به حول الملعب وبدا في حالة معنوية جيدة وهو يشق طريقه من حفرة إلى حفرة.

أما إيفانكا فاختارت ارتداء ما يشبه بياض التنس لجلسة لعب الجولف ، وعرضت قميصًا أبيض قصيرًا ، وقميصًا أبيض بدون أكمام ، وحذاء رياضيًا أبيض ، وقبعة بيسبول بيضاء ، بينما كان زوجها جاريد يرتدي زوجًا من تشينو رمادي وقميص بولو أبيض قبعة زرقاء فاتحة.