شاهد .. ضابط أمريكي يطلق النار على رأسه في بث مباشر على الهواء !

شاهد .. ضابط أمريكي يطلق النار على رأسه في بث مباشر على الهواء !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد -وكالات : كشف فيديو صادم، تم تداوله آلاف المرات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ظهر ضابط أمريكي في بث حي على “فيسبوك” وهو يطلق النار على رأسه، منهيًا حياته على الفور.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” مقطع الفيديو الذي أثار موجة جدلًا شديدةً على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أن الضابط، والذي يدعى “جوفوني ماكليندون” ويبلغ من العمر 33، انتحر في البث الحي بعدما أطلق النار على ابنه البالغ 5 سنوات وأمه، ما أسفر عن وفاة الطفل وإصابة خطيبته بجروح خطيرة.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الشرطة الأمريكية تلقت بلاغًا من أسرة “ماكليندون”، حول أنه أخبرهم أنه قتل طفله الصغير وامه، مؤكدًا لهم أنه على وشك الانتحار.

وقد تلقت الشرطة اتصالًا من “ماكليندون” نفسه يبلغهم فيه بأنه سيقتل نفسه وبأنه قضى 3 أعوام ونصف يخدم في الجيش الأمريكي خارج البلاد، وبأنه شعر بالإنهاك النفسي، معربًا لهم عن أسفه الشديد لقتل ابنه وإصابة خطيبته.

ويظهر الضابط الأمريكي في مقطع الفيديو القصير وهو يوجه حديثه للكاميرا قائلًا: “لقد كان يومًا طويلًا، سعدت بلقائكم جدا”، ثم سرعان ما وضع المسدس على جبينه وأطلق النار.

وعلى الفور توجهت قوات الاقتحام السريع بولاية أوهايو، إلى منزله لتجده قد لقى حتفه وبجانبه طفله الصغير مفارقًا الحياة، في حين كانت امه على قيد الحياة لتقوم قوات النجدة بنقلها إلى المستشفى، ولا تزال حتى الآن في حالة حرجة.