رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "غدير السبتي" تهاجم "مي العيدان" بعد اتهامها بنقل "كورونا" للبلام.. وتتصل عليها: ردي يا جبانه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هاجمت الممثلة الكويتية، غدير السبتي، الإعلامية مي العيدان، بعد اتهام الأخيرة لها بنقل فيروس كورونا إلى الفنان مشاري البلام الذي يرقد في العناية المركزة بسبب تردي حالته الصحية.
وظهرت "السبتي" في مقطع فيديو نشرته على حسابها في "سناب شات"، وهي ترد على تلميحات مي العيدان لها بنقل "كورونا" للفنان "البلام" خلال تصوير أحد المسلسلات.
وقالت غدير السبتي: "يلا عاد خلاص عاد وايد سكتنا لكم بس هنا وستوب.. أقسم بالله العظيم اللي يجيب سيرتي ولا اللي يتكلم علي بشيء ما يخصه أو يكتب عني شيء وهو مو متأكد منه أقسم بالله العظيم راح أبهدله".
لسانك بس طول ورا التليفون
وأضافت: "تدرون من متى وأنا أدق على مي وما ترد علي.. لسانك بس طول ورا التليفون.. إذا إنتي صاحبة حق وتتكلمي بالحق ردي يا مي وقولي إيه أنا فحصتك وإنتي كان فيك كورونا".
وكانت مي العيدان، تنشر تغريدة على حسابها في "تويتر"، قالت فيها: "حابه أوضح شيء بالنسبة لإصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تظن إنه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح".
وأكملت "العيدان": "لكن الحقيقة المرة إن مشاري اتصاب وتم نقله من فنانة قصيرة ما تبين من القاع.. الأخت منصابه وقاعدة تتصور معاه عادي ولا بلغت أحد إن فيها كورونا.. أنا ودي أسال الحين مرتاح ضميرج".
[video width="404" height="720" webm="https://streaming.al-marsd.com/wp-content/uploads/2021/02/غدير-السبتي-تنفي-إصابتها-بكورونا-وتتصل-في-مي-العيدان-غدير_السبتي-مي_العيدان.webm"][/video]

arrow up