شاهد فيديو صادم : شاب يرتكب جريمة قتل بشعة داخل متجر.. والسبب “سماعة أذن”!

شاهد فيديو صادم : شاب يرتكب جريمة قتل بشعة داخل متجر..  والسبب “سماعة أذن”!

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية مقطع فيديو صادم يتعرض فيه ” بافل مازجوكهين ” صاحب ال 47 عاماً لجريمة قتل بشعة داخل أحد المتاجر بالمدينة الروسية ” إيفانتيفكا” ، وذلك بعد أن قام شاب روسي مجهول الهوية بالاعتداء عليه نتيجة اعتراضه على الأسلوب الغير أخلاقي الذي قام به الشاب حيث أنه لم ينتظر حتى يحين دوره للتقدم إلى أحد مسئولي الحسابات داخل المتجر.

مشاجرة عنيفة
وكان ” بافل “قد دخل في جدال مع الشاب ولكن سرعان ما تحول هذا الجدل إلى مشاجرة عنيفة بينهما نتج عنها سقوط” بافل ” على الأرض بعد أن تعرض لعدة ضربات ولكمات قاسية في وجهة، ولم يمنع سقوط هذا الرجل على الأرض من استكمال الشاب لهجومه العنيف حيث أنه استمر في توجيه ركلات عنيفة لوجهه بعد سقوطه على الأرض نتج عنها مفارقة ” بافل ” للحياة في الحال.

اعتقال الجاني
وبحسب ما أوردته الصحيفة، أن الشرطة الروسية قامت باعتقال الجاني بعد ساعات من ارتكابه للجريمة، وأثناء التحقيق معه ببرر جريمته بأنه كان يحاول الإسراع للاحتفال بعيد الميلاد، وأنه لم يبدأ الهجوم إلا بعد أن اكتشف أن الضحية قد تسبب في تحطيم سماعة الأذن الخاصة به.

12 جنيه استرليني
يذكر أن الجاني قد استحوذ على مبلغ مالي بقيمة 12 جنيهاً استرلينياً من أموال المجني عليه تعويضاً لما تسبب فيه من تحطيم لسماعة الأذن الخاصة به، كما أن السلطات الروسية قد أكدت أن الجاني سوف يوقع عليه حكم السجن لمدة 15 عاماً إذا ثبتت إدانته.