شاهد: فيديو قديم بين مواطن والاقتصادي عبدالحميد العمري بشأن أسعار العقار .. ومفاجأة بشأن توقعات المواطن بعد 7 سنوات!

شاهد: فيديو قديم بين مواطن والاقتصادي عبدالحميد العمري بشأن أسعار العقار .. ومفاجأة بشأن توقعات المواطن بعد 7 سنوات!

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل فيديو طريف من “ملتقى السوق العقاري إلى أين؟” الذي أقيم قبل 7 سنوات، حيث حدثت ملاسنة بين أحد المواطنين والكاتب الاقتصادي عبدالحميد العمري.

تنظير

وخلال الملتقى قال المواطن زيد الحسين أن تصريحات الاقتصادي عبدالحميد العمري حول انخفاض العقار تسببت في أزمة للمواطنين، مشيراً إلى أن هذه التصريحات مجرد تنظير.

وأضاف المواطن :” أنا لست هامور في العقار ولكن أرى أنا العقار في ارتفاع وسبب إحجام الناس عن الشراء التصريحات التي تصدر من الأخ عبدالحميد واللي مثله حول وجود احتكار ومؤامرة وهذا كلام غير مستند على وقائع”.

يهذي بما لا يعلم

وتابع : “يقول العمري أن العقار عندنا غالي ولكن أنا أشوف في مصر فيه شقق بـ 5 مليون، وأنا لو أبغى شقة بـ 100 ألف راح أحصلها بالرياض، واللي يجيني أعطيه الشقة بـ 200 ألف في حي الشفا”.

واستطرد : ” يضرون الناس أكثر ما ينفعوهم، وصراحة هو يهذي بما لا يعلم”.

لو أدرسك اقتصاد أقسم بالله ما تنجح

من جانبه رد الكاتب عبدالحميد العمري على المواطن قائلاً : ” الكلام اللي قلته واضح إنك ما قرأت غير العناوين، ولا أنت داري وش السالفة، أما بالنسبة لمسألة التنظير فهذا غير صحيح”.

وأضاف: ” لازلت أؤكد على الكلام اللي ذكره لي شخصياً الملفات الموجودة بوزارة الإسكان أن هناك غرامات ورسوم وهناك نزع ملكيات وأمور أخرى ستقوم بها الدولة”، ووجه سؤاله للمواطن :” أنت عندما تسمع هذه الأمور وش تقول تتوقع انخفاض ولا ارتفاع؟” ، فرد المواطن: “أتوقع ارتفاع”.

فيما سخر العمري من المواطن قائلاً : ” أنا لو أدرسك اقتصاد أقسم بالله ما تنجح”.