شاهد.. فيديو قديم للمذيع الراحل “سليمان العيسى” لرصد إنهاء تراخيص المرور قبل 30 عاما.. وهذه كانت أبزر مشكلة

شاهد.. فيديو قديم للمذيع الراحل “سليمان العيسى” لرصد  إنهاء تراخيص المرور قبل 30 عاما.. وهذه كانت أبزر مشكلة

صحيفة المرصد: أعادت قناة الذكريات عبر ” تويتر ” ، بث لقاء قديم من برنامج ” مع الناس ” الذي كان يقدمه ” المذيع الراحل سليمان العيسى ” ، منذ أكثر من 30 عاماً ، حيث تم تصوير هذه الحلقة عام 1991 ، لرصد مشاكل المواطنين في إنهاء التراخيص بالمرور .

وأظهر الفيديو ، المذيع الراحل سليمان العيسى خلال تقديمه برنامج ” مع الناس ” ، وهو يتحدث مع مواطن حضر من الطائف يٌدعى ” عمر حسن باناصر ” ، اشتكى من تأخر إجراءات ترخيص سيارة جديدة في مرور جدة ، بسبب الكمبيوتر حيث لا يوجد سوى موظف واحد بالقسم .

ومن جانبه رد الرائد مقبل البقمي رئيس شعبة الرخص في مرور جدة ، على سؤال المواطن خلال البرنامج ، قائلاً: ” إننا نقوم بتجهيز صالة جديدة ولدينا تجهيزات لنقل قسم الكُمبيوتر وهذا ما يؤخر الإجراءات اليوم ، وعندما يتم إنهاء التجهيزات بعد أسبوع أو عشرة أيام سيكون استخراج رخصة سيارة لن يتجاوز ساعة واحدة ” .

فيما قال العقيد عبدالله : ” ما نُريد المٌبالغة في الأمور ، لكن لدينا في مرور جدة إصدار اللوحات بمعدل يومي 400 سيارة ، بخلاف الإجازات وهذا يأخذ منا مجهود كبير ، لذلك أرجو من الأخ السائل أن يكون مقتنع أنه إذا أحضر أوراقه ينتظر 24 ساعة ، فعملية إدخال الأوراق في الحاسب الآلي تأخذ وقت حيث أننا نعالج العديد من الأشخاص “.