شاهد .. فيديو منسوب لوزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة وهي ترقص وتقرع الطبلة مع سفير !

شاهد .. فيديو منسوب لوزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة وهي ترقص وتقرع الطبلة مع سفير !

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب لوزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة ونائب رئيس الوزراء في حكومة حسان دياب الجديدة زينة عكر عدرا، وهي ترقص ما أثار جدلا واسعا.
وظهرت الوزيرة خلال الفيديو وهي تقف على المسرح ممسكة بطبلة ومعها شخص قيل إنه سفير لبنان في واشنطن وهي تتفاعل معه باستخدام الطبلة وتصيح بصوت عالٍ إضافة إلى رقصها وهو يُمسك منديلًا ويتراقص.
وأثيرت التكهنات حول ما إذا كانت هذه الوزيرة المعينة في حقيبة الدفاع اللبنانية كأول امرأة عربية تتولى هذا المنصب أم لا، إذْ قال مغردون في تعليقاتهم أن هذه ليست الوزيرة، فيما علقت مغردة قائلة: ”هيدي وزيرة الدفاع الجديدة بلبنان ومعها سفير لبنان في واشنطن“. وأضاف: ”وزيرة الدفاع اللبنانية تقرع طبول الحرب“.
وأضافت مغردة ”ما قصدي شي سيئ طبعًا حياتها وحرة فيها بس وزيرة الدفاع لازم تكون ملائمة فعلًا وقولًا للمنصب لأنها تمثل هيبة الوطن (وإذا الفيديو قديم اعتذر عن نشره)“.
وعلى النقيض قال مغرد: ”هذه المعلومات ليست دقيقة وهذه السيدة التي يحق لها أن ترقص كما تشاء، ليست الوزيرة مع العلم أنه لا علاقة لنا بحياتها الشخصية “.
وأضاف مغرد: ”وإذا طبّلت وزمرت ورقصت؟ علينا نحاسبها على شغلها بالوزارة مش على حياتها الشخصية!“، وتابع مغرد أن الفيديو لعازفة موسيقية محترفة وتُدعى ”كريستينا“.