رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: موقف صادم لملكة جمال سيرلانكا "للمتزوجات" في لحظة التتويج

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تسبب خطأ فادح في إثارة حالة من الفوضى خلال مسابقة ملكة جمال المتزوجات في سريلانكا، التي أقيمت مطلع الأسبوع الجاري، وذلك بعدما علمت حاملة سابقة للقب أن الفائزة غير مؤهلة للفوز لأنها مطلقة، وانتزعت التاج منها بالقوة.
انتزاع التاج وأظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام محلية قيام الفائزة باللقب في المسابقة الماضية 2019 كارولين جوري، بالسير على خشبة المسرح وانتزاع التاج من بوشبيكا دي سيلفا، الفائزة بلقب ملكة جمال العالم للمتزوجات لهذا العام، أمام جمهور الحاضرين بعد إعلان أسماء الفائزة والوصيفات في العاصمة كولومبو.
لا تصلح لنيل اللقب وادعت "جوري" أن بوشبيكا مطلقة وبهذا لا تصلح لنيل اللقب، وقالت "هناك شرط أن تكون المتسابقة متزوجة وليست مطلقة، لذلك أتخذت أولى خطواتي بالقول إن التاج يذهب إلى الوصيفة الأولى".
كذبة إبريل ونجحت جوري في نزع التاج ووضعته على رأس الوصيفة الأولى بينما غادرت دي سيلفا المسرح، وظلت الموسيقى الاحتفالية تعزف في الخلفية طيلة الواقعة، إلا أن الأمر كله بات أشبه بكذبة إبريل، بعد أن قالت دي سيلفا، وفي منشور على موقع فيسبوك يوم الاثنين، إنها ليست مطلقة وإنما منفصلة وكتبت "إن لم أكن مؤهلة منذ البداية لخوض هذه المسابقة كان بإمكانهم استبعادي".
إعادة التاج وأعيد التاج لها في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء بعدما أكد منظمو المسابقة أنها ليست مطلقة، فضلا عن اعتذارهم لها، وأعلن الحساب الرسمي لمسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات على إنستغرام فوز دي سيلفا باللقب في منشور موجز مع صورتها يوم الثلاثاء.
https://youtu.be/ndTytdYxF-Y

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up