شاهد: كشتة نسائية في ربيع الشمال.. والكشف عن أبرز فعالياتها!

شاهد: كشتة نسائية في ربيع الشمال.. والكشف عن أبرز فعالياتها!

صحيفة المرصد : سلطت قناة “MBC” الضوء على “الكشتة النسائية”، المسماة بكشتة “نواعم” التي تهدف للاستمتاع بجمال ربيع الشمال، بالإضافة إلى أن فعاليات الطبخ المسيطرة على “كشتة نواعم” جذبت الأنظار حولها.

وكشف تقرير برنامج “في أسبوع”، “تفاصيل كشتة نواعم”، قائلا:” نهار ربيعي مختلف تقضيه “منى”، وصديقاتها في ربيع الشمال، وهي “كشتة نواعم” لاكتشاف جمال ربيع الشمال والاستمتاع بأجواء الربيع في هذا المكان”.

ومن جانبها، قالت منى الطوبر، هاوية للرحلات البرية:” حنا طالعين مجموعة بنات بربيع الحدود الشمالية، فالجو عندنا بديع والخضار موجود في كل مكان”.

وأضافت “الطوبر”:” استمتعنا بصراحة بهذه الأجواء الجميلة أنا وصديقاتي، وطلعنا من الظهر وانبسطنا وشوينا وصورنا، فعلًا جو ربيع الشمال غير أي مكان”.

وأوضح التقرير:” الشواء وتجهيز قهوة الحطب هي  فعاليات الطبخ المسيطرة على هذه الكشتة النسائية، فيما تحضر لعبة الشيش بحماسها وتحدياتها ضمن ألعاب كشتة النواعم”.

وعلى صعيد متصل، ذكرت نوف العنزي، هاوية للرحلات البرية:” بصراحة البنات لما نطلع رحلة “نحط” الجلسة ونجلس، ففي اللي تروح تتمشى، واللي تمارس هواية سواقة السيارة ، وفي بنات تمارس هواية التصوير وتوثيق الطبيعة ونشرها بمواقع السوشيال ميديا”.

واختتم التقرير، حديثه عن “كشتة نواعم”، قائلا:” تتنافس هذه السيدات مع الرجال للاستمتاع بجمال الطبيعة، والوصول لأماكن الربيع والتخييم، وتوثيق أماكن التنزه بعدسات النواعم “.