رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: فاطمة المؤمن تكشف كيف خدعت جمهورها بصورة "مزيفة" عبر سناب شات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : خدعت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، جمهورها، وذلك عبر نشر صورة عبر حسابها في سناب شات لعروسين يخفيان ملامح وجههما بيديهما، من خلال استعراض خاتم الخطوبة وعلقت "إنه رسمي الآن".
خطوبة مزعومة وشكرت "المؤمن" كل من بارك لها لخطبتها المزعومة، من خلال فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت المؤمن في الفيديو وهي تضحك بشكل مستمر، شاكرة كل من بارك لها على الخطوبة غير الحقيقية، وأكدت أن الأمر لم يغضبها على العكس.
عشت الدور شوية وقالت "المؤمن": "استانست وعشت الدور شوية"، كما تطرقت في حديثها حول وصف "شوقر دادي" الذي أطلقه عدد من الجمهور على العريس، مؤكدة بأنه ليس شوقر دادي كما جرى تداوله، وأضافت: "مسكين يوم خطوبته يقرأ هيك تعليقات".
إنه رسمي الآن وكانت الفاشنيستا الكويتية قد أثارت الجدل مؤخرًا، حول خطوبتها، بعد نشرها صورة عبر حسابها في سناب شات لعروسين يخفيان ملامح وجههما بيديهما، من خلال استعراض خاتم الخطوبة وعلقت "إنه رسمي الآن".
وتناقل الجميع الصورة على أنها تعود لخطوبة المؤمن، لا سيما أن العروس تملك الطول نفسه وستايل شعر المؤمن، كما أن تعليق الفاشنيستا الكويتية وتصريحات سابقة لها عن اقتراب زواجها، جعلت البعض يتناقل خبر الخطوبة بشكل رسمي.
أصل الصورة واتضح لاحقًا أن الصورة تعود لصديقة ومديرة أعمال المؤمن ديانا زياد، والتي تمت خطوبتها على الشاب ساهر، وكانت الفنانة مريم المؤمن شقيقة فاطمة، هي من كشفت حقيقة الأمر، وذلك من خلال نشرها صورة تكشف ملامح العروس بشكل أبرز، بالإضافة لوضع حسابها ومباركتها لها.
واتهم عدد كبير من الجمهور، المؤمن بأنها تعمدت إثارة الجدل حول خطوبتها، وذلك بسبب اختيارها الصورة، بالإضافة للتعليق الذي كان من الأجدر أن يحمل مباركة للعروسين مع الإشارة لحساب العروس، كما فعلت شقيقتها مريم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up