شاهد .. كيف علق ” فارس مهدي “على سؤال: ” هل تشابه خطك الفني مع “خالد عبدالرحمن” نفعك أم ضرك؟

شاهد .. كيف علق ” فارس مهدي “على سؤال: ” هل تشابه خطك الفني مع “خالد عبدالرحمن” نفعك أم ضرك؟

صحيفة المرصد: أوضح المطرب الشعبي فارس مهدي ، أن تشابه خطه الفني مع مشاهير الفن الشعبي لم يؤثر عليه ولكن ذلك تسبب في الضرر للفنانين الآخرين والسبب الجمهور .
جاء ذلك خلال حلوله ضيفاً بإحدى حلقات برنامج ” طارق شو ” ، حيث سأله مقدم البرنامج ” هل تشابه خطك الفني مع الفنان خالد عبدالرحمن نفعك أم ضرك ؟ ” ، فأجابه فارس ” ضر الطرف الثاني ” .
وقال مهدي ، بالنسبة لي أنا مازلت مستمر وفي مقتبل العمر والشئ الذي أقدمه ممكن غيري من الفنانين ما يقدر يقدمه . وقاطعه المذيع قائلاً ، طلعت بعدهم ونجحت معنى حديثك أنك سحبت الجماهيرية منهم ؟ ، فأوضح فارس ، حالياً الأرقام هي التي تتكلم من خلال طرح الأعمال ، التنافس لما يكون في مسرح يكون مثلاً فارس وأحد الفنانين موجودين هنا نقدر نلمس الفرق ، أما بالوضع العام الجمهور عاطفي لما يحب شخص خلاص يلغي الطرف التاني حتى لو كان في قمته .
واستطرد قائلاً ، لكن هذا أدبياً ما يصير ، فهذا السلم يطلعونه فنانين وفنانات لازم يبين الجمهور الأحترام والتقدير ، فكونك تحبني أنا كشخص ولي معزه عندك لازم تحترم الناس إلي قبِل لأنك مٌجرد ما ألغيت هذه الأسماء حتى أنا بٌكرا بتلغيني لمٌجرد إرضاء فلان أو فٌلانه وهذا للأسف ما يحدث بالوطن العربي .