شاهد .. لبناني يرد على وزير بلاده “شربل وهبة” بعد الإساءة للسعودية :أنت وزير ممثل بحزب الشيطان وحسن المتخبي بالمجاري

شاهد .. لبناني يرد على وزير بلاده “شربل وهبة” بعد الإساءة للسعودية :أنت وزير ممثل بحزب الشيطان وحسن المتخبي بالمجاري

صحيفة المرصد: خرج أحد اللبنانيين يدعى حسام جندي للرد على تصريحات وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة، التي أساء فيها للسعودية، ووصف السعوديين بأنهم “أهل البدو”.

وقال جندي في مقطع فيديو عبر حسابه بتويتر، إن ١٢ فقط هم عدد العاملين في السفارة اللبنانية بإيران بينما يوجد ٣٠٠ ألف في المملكة العربية السعودية مضيفا: “اللهم أعز والدنا وولي عده الأمين والشعب السعودية العظيم “.

وأكد جندي أن المملكة دعمت لبنان منذ ٧٠ عام بـ ٧٠ مليار دولار ومازالت تساعد لبنان، مشيرا إلى أن مركز الملك سلمان للإغاثة يساعد اللبنانيين ويوصلهم إلى المنازل، معقبا “هذه هي السعودية”.

ووجه حديثه لشربل قائلا: ” كلامك عن بلاد الخليج أنت وزير الجمهورية اللبنانية الإيرانية وكلامك ممثل بحزب الشيطان وبحسن المتخبي بالمجاري ولا تمثل اللبنانيين الشرفاء ولبنان سيرجع عربي”.

وتابع: “‏مع الأسف لبنان محتل بيد حزب الشيطان وهذه حكومته. لبنان قضي عليه من زمن والشعب أصبح ٨٠٪ منه تحت خط الفقر والسياحة الوحيدة هي من إيران. وهناك ٨٠٠ ألف لبناني لحد تصريح وهبة في دول الخليج و ١٢ في إيران وجميعهم في السفارة اللبنانية”، مختتما تغريدته “عاشت ‎السعودية وسائر دول الخليج الشرفاء”.